Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

على خلفية اجتماع أمراء المناطق
أمير نجران: اجتماع أمراء المناطق ناقش شؤون المناطق والمواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيبة - الباحة - خالد زاهي

أكد عدد من أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق أن اجتماع أمراء المناطق الذي عقد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ناقش الأمور ذات العلاقة بشئون المناطق والمواطنين.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران عقب الاجتماع السنوي لأصحاب السمو أمراء المناطق الذي عقد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية: إن هذا الاجتماع شهد مناقشة عدد من الأمور ذات العلاقة بشئون المناطق والمواطنين، وأكد الاجتماع حرص واهتمام سمو النائب الثاني وزير الداخلية على الاهتمام بكل ما من شأنه العمل على تقديم كافة الخدمات بجميع جوانبها التنموية، وما يحقق الرفاهية لكافة أبناء المملكة. وأوضح سمو أمير منطقة نجران أن المحاور التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع ركزت وبشكل كبير على المواطن باعتباره محور التنمية وتسهيل أموره، وكذلك المقيمين في المملكة حيث حظي هذا الجانب بمناقشة مستفيضة، إذ أبدى أصحاب السمو الاهتمام الكبير بهذا الأمر، وأكد سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أن موضوع ارتفاع الأسعار في العديد من المواد المختلفة حظي بجانب مهم في الاجتماع، ووضعت حلول لمواجهة ارتفاع الأسعار والتأكيد على الجهات المعنية بالقيام بواجباتها دون تهاون، وعدم إتاحة الفرصة للتجار بالتلاعب بالأسعار على حساب المواطن وهذا الأمر ستتم متابعته ومراقبة تنفيذ ما تم إقراره في الاجتماع. وأضاف سمو أمير منطقة نجران: إن الاجتماع ركز أيضاً على اتخاذ كافة الأمور الرامية إلى تحقيق سبل التنمية الشاملة في المناطق في ظل الدعم والرعاية الكريمة من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد وسمو النائب الثاني وزير الداخلية، حفظهم الله، الذين لا يألون جهداً في توفير كل ما يعلي شأن الوطن والعيش الكريم للمواطن. وسأل سموه الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز, أمير منطقة الباحة أن اجتماع أمراء المناطق برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية كان فرصة كبيرة للاستماع إلى توجيهات سموه السديدة والتي من شأنها خدمة المواطن, وفق توجيهات ولي الأمر، حفظه الله, حيث تمت مناقشة الكثير من القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

وأكد سمو الأمير مشاري بن سعود بأن سمو النائب الثاني، حفظه الله, أكد خلال ترأسه لاجتماع أمراء المناطق على أهمية بذل الجهود من أجل خدمة المواطنين وتذليل كل السبل لراحتهم وسعادتهم. وأوضح سموه بأن الاجتماع تناول العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي تمت مناقشتها بصورة مستفيضة والتي كانت تتركز حول برامج السكان وارتفاع الأسعار وتفعيل دور مجالس المناطق وغيرها من الأمور التي حظينا فيها بتوجيهات سموه.

ورفع سمو الأمير مشاري بن سعود الشكر لسمو النائب الثاني على ما حظي به أمراء المناطق من لقاء وتوجيهات من سموه, داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، ويديم على بلدنا نعمة الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة