Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

بعد أن قرَّرت الإدارة الاتحادية إلغاء عقد اللاعب البرتغالي نونو اسيس وجدت نفسها أمام معضلة قانونية تتمثَّل في ضرورة دفع باقي قيمة العقد كاملة وهي رواتب عام كامل وتبلغ (4) ملايين ريال..! وللأسف أن إدارات الأندية لا تستمع لأصوات النقد البناء في الإعلام الرياضي التي طالما طالبت بضرورة التدقيق في العقود وعدم توقيعها على علاتها والتي تأتي دائماً في صالح المدرب أو اللاعب الأجنبي ومجحفة بحق النادي السعودي. وها هو الاتحاد يتورط في عقد اللاعب البرتغالي مثلما تورطت أندية أخرى في عقود لاعبين ومدربين استنزفوا خزائن الأندية بعقودهم المجحفة مالياً.

توجه الادارة الشبابية بتجديد صفوف الفريق الكروي وغربلة قائمته لاقت أصداء إيجابية في الوسط الرياضي حيث لم تلتفت الادارة للاسماء بقدر اهتمامها بعطاء اللاعب ومردوده الفني وهي خطوة جريئة تحسب للادارة التي طالما اتخذت الكثير من الخطوات والمبادرات الرائعة التي تسبق بها كل ادارات الاندية بما يؤكد وجود الفكر الاداري المتقدم.

طلب المدرب الاتحادي ديمتري التعاقد مع لاعب مهاجم غير سعودي في مركز رأس الحربة في الوقت الذي تتجه فيه الإدارة إلى تسريح اللاعب الجزائري زيايه رغم نجاحه الكبير مع الفريق في الموسم الماضي. وإذا ما تم تسريحه بالفعل فلن تجد الإدارة أفضل منه لتتعاقد معه وتحقق مطلب المدرب.

عاد عنزي الكويت لعرض نفسه للاحتراف في الأندية السعودية ولكن بأسلوب غير احترافي فمرة في النصر ومرة الاتحاد وقبلها مع الهلال بحثاً عن مزايدات ربما تؤدي به في النهاية لعودته إلى الكويت بلا عقد.

ليس مطلوب من منتخبنا للشباب أن يصنع المستحيل في مواجهته أمام شباب البرازيل يوم الخميس القادم في دور الثمانية لبطولة كأس العالم للشباب ولكن المطلوب اللعب بأقصى طاقة وجهد والوصول بالعطاء الفني والبدني إلى ذروته دون النظر للنتيجة التي ستؤول إليها المباراة.

خطف المنتخب القطري للمدرب الأهلاوي ميلوفان العام الماضي انتهى إلى فراق سريع بين الطرفين حيث أعلن الاتحاد القطري تسريح المدرب بعد أشهر قليلة من العمل ثبت خلالها أنه ليس المدرب المناسب للعنابي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة