Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ياسر ودّع الهلاليين برسالة مؤثرة وغادر للعين
قائد الهلال: اتخذت أصعب قرار في حياتي.. وفي نفسي أمور خاصة أفضل الاحتفاظ بها!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

غادر نجم وقائد فريق الهلال الكروي ياسر القحطاني البارحة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام لنادي العين الإماراتي.. وذلك بعد موافقة الإدارة الهلالية على العرض الجيد الذي تلقته من نادي العين للاستفادة من خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وأعطت الإدارة الهلالية موافقتها بعد أن وافق اللاعب على ارتداء قميص العين الموسم القادم كتجربة جديدة له وجيدة من الناحيتين الفنية والمادية على أن يعود لصفوف الهلال بعد نهاية فترة الإعارة لإكمال عقده مع النادي والذي سيتبقى منه بعد نهاية فترة الإعارة سنتين.

وتأتي موافقة الإدارة الهلالية على انتقال القحطاني للعين سعياً منها نحو منحه فرصة الاحتراف وتحقيق الاستفادة المادية والفنية له وللنادي في آن واحد.. مؤكدةً حرصها الكبير على بقاء ياسر القحطاني هلالياً بعد نهاية فترة الإعارة كأحد النجوم المؤثرين في صفوف الفريق وأعمدته الرئيسية.

من جانبه، وجه اللاعب ياسر القحطاني رسالة شخصية للهلالين إدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير قال فيها:

في البدايه أحب أن اعترف بأنني وبكل صراحة أمر بأصعب لحظة في حياتي لم يسبق أن مرت علي من قبل ولا أعتقد بأنني سأواجه أصعب منها مستقبلاً وهي لحظة إعلاني مفارقة الكيان الأزرق العظيم حتى ولو كانت لمدة موسم واحد. ولكن مجرد التفكير بهذا الأمر أرهقني كثيراً.. وقد أخذ التفكير والنقاش بيني وبين سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد فترة ليست بالبسيطة.

ولكن مثلما قال سموه ربما يكون في الأمر إزعاج للجماهير الهلالية ولكن أحياناً يجب اتخاذ بعض القرارات التي تصب في مصلحة الطرفين الهلال الكيان واللاعب.. وأنا أضيف على ما قاله سموه بأن الأمر فيه إزعاج أكبر لي ولسمو الأمير قد يوازي ما قد تشعر به الجماهير الهلالية أو أكثر من ذلك.. نظراً لما أكنه من حب وولاء ودين لهذا الكيان الشامخ وجماهيره العريضة وأعضاء شرفه وما يتحمله سمو الأمير من مسؤوليه على عاتقه تجاه النادي وجماهيره ومنسوبيه وبما أحمله من أمور خاصة أفضل الاحتفاظ بها لنفسي كلها ترجح اتخاذ هذا القرار. ولكننا رأينا أن من المصلحة العامة سواءً كانت للنادي أو اللاعب هي في إتخاذ هذا القرار.وأنا من هنا أحب أن أوجه الشكر لسمو الأمير عبدالرحمن على مصداقيته وحرصه في البحث عن مصلحة الطرفين النادي واللاعب على حدٍ سواء.

رغم أن في هذا القرار مسؤولية أكبر من خلال التحدي الذي سأواجهه في المرحلة المقبلة خصوصاً أنني سأكون مطالباً بعكس صورة إيجابية للاعب السعودي وبما يتحتم علي أن أقدمه تجاه نادي العين العريق من جهد وعطاء. ومن هنا فإنني أجدها فرصة أن أشكر نادي العين متمثلاً بمجلس إدارته ومنسوبيه وجماهيره على الثقة التي منحوني إياها.متمنياً لعشقي الأبدي الهلال التوفيق في مسابقات هذا الموسم ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية كما تعودنا منه وعودنا على ذلك..

شكراً سمو الأمير .. شكراً لأعضاء الشرف .. شكراً لزملائي اللاعبين .. أما أنتم يا جماهير الزعيم فلن أنسى ما قدمتموه وما ستقدمونه لي ما حييت، ولن أوفيكم حقكم في الشكر والعرفان. وأنا واثق بإذن الله أنني سوف أعود والهلال وأنتم وأنا أقوى وأفضل.

مع حبي وتقديري».

وكان مران الأمس قد شهد تجمهرا كبيرا حول بوابة النادي وأبدت بعضها اعتراضها على انتقال القحطاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة