Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة وقعت معه مبدئياً.. وصوله للرياض بعد أيام.. و(الجزيرة) انفردت بأول الأخبار عنه
انتهى المسلسل الطويل.. الكاميروني (إيمانا) هلالي والتوقيع اليوم بعد تجاوزه الفحص الطبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية وقعت مبدئيا مع اللاعب الكاميروني اكيل ايمانا للانضمام للصفوف الزرقاء ابتداء من الموسم الرياضي المقبل على أن يتم التوقيع النهائي اليوم بعد تجاوز اللاعب لمرحلة الفحوصات الطبية على أن يتواجد في تدريبات الفريق بالرياض بعد أيام وستكتمل خطوة التوقيع النهائي مع الكاميروني ايمانا ببيع عقد السويدي ويلهامسون لفريق بني ياس الاماراتي الذي طلب ود اللاعب ورفع عرضه المقدم، كما تميزت (الجزيرة) في عدد الأحد الماضي.

وكانت مفاوضات الكاميروني ايمانا ماراثونية بما تعنيه الكلمة، حيث انطلقت قبل أسابيع وسط شد وجذب بين المفاوض الأزرق ونادي ريال بيتيس الاسباني حتى توصل الطرفان لاتفاق دعمه المردود المادي الذي تلقاه النادي العاصمي «الهلال» إزاء إعارة مهاجمه ياسر القحطاني لنادي العين الإماراتي وبيع عقد السويدي ويلهامسون.

جدير بالذكر ان صحيفة (الجزيرة) كانت أول من انفرد بنشر اسم الكاميروني ايمانا كلاعب اقتحم اهتمامات صناع القرار في البيت الهلالي وذلك في عدد الأحد 17/7/2011/2011م.

من جانب آخر، اتفقت الإدارة الهلالية مع مهاجم الفريق عيسى المحياني للاستمرار في الصفوف الزرقاء الموسم المقبل بعد إيقاف صفقة انتقاله للشباب بعد تأكد رحيل ياسر القحطاني للعين الإماراتي، وأعطى المحياني موافقته للاستمرار على أن تسعى الإدارة لإقناعه بتجديد عقده في الفترة المقبلة.

وعلى خط آخر يعود رئيس نادي الهلال إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل بعد أن أمضى أسابيع خارج البلاد رسم من خلالها ملامح الفريق الأزرق وأبرم هو وفريق عمله عدة صفقات جديدة لتقوية الصفوف.

من ناحية أخرى، كشف الهلاليون عن استغنائهم عن لاعب وسط الفريق خالد عزيز بعد ان تسلم اللاعبون أمس قمصان الموسم المقبل، والتي كشفت عن ارتداء محترف الفريق المغربي عادل الهرماش للرقم (6) فيما سيرتدي المحترف الكوري الجنوبي بيونج سو (7) على أن يتحدد الرقم الذي سيرتديه الكاميروني ايمانا والمغربي يوسف العربي لاحقاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة