Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دورة بني ياس مفترق طرق للحارثي
الحرس الوطني الكويتي ينعش حظوظ النصر لاستعادة المطوع مرة ثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أنعش الحرس الوطني الكويتي حظوظ النصر في انتداب النجم الكويتي بدر المطوع مرة ثانية لصفوف الفريق الأصفر بعد أن تضاءلت حظوظ اللاعب في العودة لعمله، والذي كان يمثل خيارا رئيسيا للاعب قبل الخوض في عرض النصر الاحترافي.

وكان فواز الحساوي رئيس نادي القادسية الكويتي قد التقى أمس الاثنين شخصية نافذة في الحرس الوطني الكويتي لإعادة اللاعب إلى عمله بيد أن محاولته لم يكتب لها النجاح بعدما رفضت الشخصية عودة المطوع الذي تمت إقالته خلال فترة احترافه في النصر.

في غضون ذلك ستكون الساعات الـ48 القادمة «مفصلية» في تحديد اتجاه النصر بين المطوع وزميله فهد العنزي الذي قدم النصر لناديه كاظمة عرضا رسميا أول أمس وينتظر الرد من إدارة كاظمة.

من ناحية ثانية، ستكون دورة بني ياس الودية التي يشارك فيها النصر اعتبارا من 16 رمضان الجاري مفترق طرق لمسيرة المهاجم سعد الحارثي، إما بإقناعه للمدرب غوستافو والتوقيع معه عقدا جديدا أو يمنح المدرب الضوء الأخضر للاعب ليبحث عن ناد جديد يكمل فيه مشواره الكروي. علما أن عقد الحارثي سينتهي في يناير 2012 وحتى اللحظة لم يصدر من إدارة النصر أي تحرك للتجديد.

إلى ذلك سيلحق المدافع الجزائري عنتر بن يحيى بصفوف الفريق الأصفر قبل مغادرة الأخير الأحد المقبل إلى الإمارات؛ حيث يكون القائد الجزائري قد أنهى المعسكر الإعدادي الذي يؤديه منتخب بلاده في إحدى الضواحي الفرنسية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة