Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد الكرة القطري يوضح أسباب إقالة راييفاتش وتعيين البرازيلي لازاروني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم أمس الأول الأحد بيانا صحفيا وزع على مختلف وسائل الإعلام كشف فيه عن أسباب القرار المفاجئ الذي اتخذه بإقالة المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش من منصب المدير الفني للمنتخب الأول وتعيين البرازيلي سيبستياو لازاروني مكانه.

وذكر الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد في البيان أن كافة الأمور جرى تسويتها بالتراضي بين الطرفين بعد أن تفهم كل طرف ظروف الآخر وذلك قبل انطلاق المرحلة الثالثة من مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وأشار إلى أن هذا القرار لا يقلل نهائيا من القيمة الكبيرة للمدرب راييفاتش الذي سبق له التألق في عالم التدريب مع أكثر من ناد ومنتخب وقد تكون تجربته مع المنتخب الغاني في بطولة كأس العالم 2010 أكبر دليــــل على ما يمتلك هذا المدرب من إمكانيات. لكنه في الوقت نفسه أكد أن طموحات الاتحاد القطري بتلبية رغبات واحتياجات منتخبه الأول وجمهوره ألزمه باللجوء إلى خيار إنهاء التعاقد وتسليم المهمة إلى البرازيلي المخضرم لازاروني الذي يعد من أفضل المدربين وأكثرهم حنكة وخبرة ومعرفة بالكرة القطرية.

وأوضح رئيس الاتحاد أن كافة تفاصيل التعاقد مع لازاروني تمت في ظل التعاون المثمر الذي أبداه المدرب وكذلك إدارة نادي قطر بقيادة رئيس النادي الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني، وقد وجه له جزيل الشكر.

وتمنى رئيس الاتحاد أن يلبي هذا التغيير متطلبات جميع المعنيين بشؤون المنتخب القطري من إداريين ولاعبين وجماهير داعيا إلى تكاتف الجميع وتوحيد الجهود من أجل تحقيق انطــــلاقة قوية في تصفيات المونديال اعتبارا من مباراة المنتخب القطري مع نظيره البحريني المقررة في الثاني من سبتمبر المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة