Wednesday  10/08/2011/2011 Issue 14195

الاربعاء 10 رمضان 1432  العدد  14195

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر شراكة إستراتيجية مع RIM الكندية
STC توفر مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي «بلاك بيري»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد الخالدي - تصوير- التهامي عبد الرحيم

وقعت مجموعة الاتصالات السعودية وشركة Research In Motion (RIM) الكندية شراكة إستراتيجية تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي أجهزة «بلاك بيري» في المملكة.

تم توقيع الاتفاقية بحضور المهندس إبراهيم العمر نائب الرئيس لقطاع الأفراد بشركة الاتصالات السعودية والسيد سانديب سيغال العضو المنتدب لشركة (RIM) بالشرق الأوسط، وتتضمن الاتفاقية تبادل الخبرات بما يخدم المصالح المشتركة وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات، حيث جاء الإعلان عن هذه الشراكة في الحفل الذي أقيم في قاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية بالرياض، وبحضور عدد من الإعلاميين وكبار الشخصيات والمسؤولين في الشركتين.

ونتيجة هذه الشراكة أعلنت الاتصالات السعودية أنه خلال الأيام القادمة سيتم طرح جهاز bold™ 9900 ®BlackBerry بعد أن تم استعراضه خلال حفل الشراكة، وهو الجهاز الثري بالمواصفات والمميزات العديدة ويتميز بتصميم رائع وشاشة تعمل باللمس، كما زوّد الجهاز بنظام تشغيل بلاك بيري 7 ليجمع الجهاز بين الأناقة والعملية في الوقت نفسه.

وبهذه المناسبة قال المهندس إبراهيم العمر نائب الرئيس بقطاع الأفراد بشركة الاتصالات السعودية «أن توقيع الشراكة الإستراتيجية ما بين STC وRIM يرتكز حول الانطلاق بمستوى التنسيق فيما بيننا بما يخدم المصالح المشتركة بين الشركتين وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات، كما أن هذا الاهتمام من قِبل شركة الاتصالات السعودية بهذه الشراكة للتأكيد على الدور الريادي في طرح وتوفير الأجهزة الذكية لعملائنا ومواكبة الجديد منها، وذلك انطلاقاً من إستراتيجية الشركة في التمركز حول العملاء وسعياً نحو توفير أحدث التقنيات، كما أن خدمة البلاك بيري كانت من ضمن التطبيقات الحديثة التي أدخلتها الشركة للمملكة، حيث تبوّأت موقع الريادة في خدمات البلاك بيري على مدى السنوات الماضية، نتج عن ذلك تضاعف عدد العملاء في خدمة البلاك بيري، مما حدا بنا إلى السعي لتلبية تطلعاتهم من خلال توفير خدمات ومنتجات تناسب مختلف الرغبات.

من جهته قال السيد سانديب سيغال العضو المنتدب لشركة (RIM) بالشرق الأوسط «يسعدنا في RIM أن نكون شركاء STC في تقديم مجموعتنا الجديدة من أجهزة BlackBerry® الذكية لعملائنا في المملكة العربية السعودية. وبحسب بيانات تقرير GfK فإن جهاز BlackBerry® Curve™ 8520 يعد الأفضل مبيعاً في المملكة في الفترة من يوليو 2010م وحتى يوليو 2011م.

وبحسب تقريرٍ لشركة Canalys المتعلق بشحنات الأجهزة الذكية في الربع الثاني من 2011م، فإن جهاز BlackBerry هو الأعلى مبيعاً في السوق.

فضلاً عن أن مجتمع BlackBerry في السعودية يتمتع بواحد من أعلى معدلات استخدام تطبيق BBM™ على مستوى العالم بنسبة وصلت إلى 99% بين كافة مستخدمي أجهزة BlackBerry الذكية. وهو مدعاة فخر لجهاز BlackBerry الذي يلعب دور الوسيط المجتمعي الرئيسي في المملكة.

وتعد شركة الاتصالات السعودية صاحبة الريادة في طرح وتوفير العروض والأجهزة الذكية، مظهرة قدرات عالية على مواكبة التطور السريع للتقنية، كما صممت شبكتها لتكون متوافقة مع النمو الذي يحققه السوق، حيث حافظت على ريادتها عبر تقديم أحدث تقنيات الشبكات، آخذة بعين الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت للنطاق العريض من خلال تغطية جميع المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الثالث لتخدم أكثر من 24 مليون عميل في مختلف مناطق المملكة، داعمة ذلك بمجموعة من الخدمات والمنتجات المواكبة للتطور المستمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة