Wednesday  10/08/2011/2011 Issue 14195

الاربعاء 10 رمضان 1432  العدد  14195

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

نفحات شهر الصوم تنطلق من مكان واحد
فوانيس فندق الفيصلية تضيء كرم الضيافة في أحلى الأجواء الرمضانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستقبل فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، وأفخم فنادق العاصمة السعودية الرياض ضيوفه من رواد الموائد الرمضانية خلال الشهر الفضيل في مجلس الفوانيس الرمضاني، الخيمة الرمضانية فوانيس والمقامة في قاعة الأمير سلطان الكبرى بفندق الفيصلية وهي الأشهر في مدينة الرياض التي باتت تقليدًا سنويًا يترقبه الآلاف خلال شهر رمضان المبارك وتتردد أصداؤه في أوساط مجتمع مدينة الرياض ليكون فندق الفيصلية أفضل مكان للاستمتاع بشهر رمضان المبارك وقضاء أجمل الأوقات من غروب الشمس وحتى ساعات الفجر الأولى.

ويتوقع أن تستقطب قاعة الأمير سلطان الكبرى الفخمة، التي خضعت حديثًا لعمليات تجديد وتحديث مبتكرة، وهي أكبر قاعة خالية من الأعمدة في المملكة، 20.000 من الضيوف خلال الشهر الفضيل، بعد أن تتحوّل إلى مجلس رائع مصمم وفق طراز الأرابيسك التراثي العريق، كي يستمتع الصائمون بالإفطار في أجواء أنيقة من الراحة والاسترخاء.وأعرب بيتر فينامور، المدير العام لفندق الفيصلية، عن سعادته بالتأسيس لتقليد يتردّد صداه سنويًا في أوساط مجتمع الرياض يتمثل بمجلس (الفوانيس) الرمضاني، وقال: إن (الفوانيس) تنطوي على مجلس متميز وخدمة شخصية لا نظير لها، وتشكيلة من الأطباق والمأكولات الراقية التي ليس لها مثيل في الرياض.

وتلبي قوائم الإفطار التي وضعها كبار الطهاة في الفندق رغبات كافة الأذواق، وتشمل خيارات الطعام أفضل الأطباق العربية التقليدية، مثل حساء الحريسة التونسي والطواجين المغربية والكبة باللبن والكبسة السعودية بلحم الضأن، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأطباق العالمية من كافة أرجاء المعمورة.

أما الأركان الخاصة بالطهو الحي فتقدّم المتميز والطازج من الأطباق، كما تتوفر في البوفيه مجموعة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة والسلطات والشاورما، لتضمن إرضاء الضيوف مهما اختلفت أذواقهم.

وتقوم شركة الاتصالات السعودية، راعي مجلس الفوانيس، بتقديم عدد من الجوائز القيّمة كل ليلة لفائزين محظوظين من ضيوف المجلس الرمضاني.

وعدّ فينامور أنه «لا مكان للاستمتاع بشهر رمضان المبارك في الرياض بطريقة متميزة مثل فندق الفيصلية، الذي يحتفل برمضان يوميًا من غروب الشمس وحتى ساعات الفجر الأولى».

تقام موائد الإفطار في الفوانيس بفندق الفيصلية في قاعة الأمير سلطان الكبرى، يوميًا خلال شهر رمضان من وقت صلاة المغرب وحتى الساعة الثامنة والنصف ليلاً، وتبلغ تكلفة بوفيه الإفطار الذي يشتمل على إمكانية تناول أي قدر من المشروبات الرمضانية مثل التمر هندي والجلاب وقمر الدين، 240 ريالاً سعوديًا للشخص.

أما بوفيه السحور فيُقدّم في مطعم (لاكوتشينا) الإيطالي، وتبلغ تكلفته 225 ريالاً وهو سعر لا يشمل المشروبات. وبالإضافة إلى موائد السحور والإفطار تقدم وجبات الطعام بين الحادية عشرة ليلاً وحتى الرابعة فجرًا، في حين تخضع جميع الأسعار لرسوم خدمة قدرها 15 بالمائة.ويقدّم فندق الفيصلية للمجموعات الكبيرة إمكانية الاستمتاع بموائد الإفطار والسحور في أجواء من الخصوصية المبتكرة، وذلك في قاعة الأمسيات، إذ يمكن لأشخاص في مجموعة تتألف مما بين 100 و250 شخصًا أن ينعموا ببوفيهات الإفطار والسحور المتنوعة في خصوصية مهيبة تتسم بها قاعة الأمسيات التي يبرز فيها السجاد المنسوج، والثريات المزخرفة، والرخام المصقول.

وتقام موائد الإفطار في الفوانيس بفندق الفيصلية في قاعة الأمير سلطان الكبرى، وهي القاعة الأشهر والأكبر الخالية من الأعمدة في المملكة، التي تتسع لنحو ألف شخص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة