Wednesday  10/08/2011/2011 Issue 14195

الاربعاء 10 رمضان 1432  العدد  14195

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عضو شرف النصر.. ممدوح بن سعود.. معقباً على صالح رضا:
العبدلي أحضرناه من (زهرة النصر) مع الفايز وحسن أبو عيد والشهراني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

قال الأمير ممدوح بن سعود عضو شرف نادي النصر تعليقاَ وتعقيباً على ما كتبه الزميل صالح رضا أمس الأول الإثنين في زاويته الأسبوعية (من القلب) وتحديدا تحت عنوان (الأهلي والنصر ومحمد سعد العبدلي): إن الموضوع التبس على الكاتب وتشابهت عليه الأسماء؛ لأن من حضر للنصر من الأهلي هو اللاعب (سعيد غراب) وليس (محمد سعد العبدلي)، فمحمد سعد كان يلعب لفريق اسمه (زهرة النصر) في الطائف وأحضرته هو ومجموعة من اللاعبين منهم محمد الفايز لاعب الوحدة السابق وحسن أبوعيد والمدافع سلطان الشهراني وحارس مرمى.. أحضرتهم لفريق النصر الذي كان آنذاك يعسكر في الطائف في نادي ثقيف وشاهدناهم كإدارة وتم ضمهم للفريق.

وأضاف يقول: جاءني مشجع اسمه (جراده) وطلب محمد سعد العبدلي يريد ضمه للأهلي لكننا رفضنا كما هو الحال باللاعب الذي رفض طلب المشجع ورافقني للرياض براً وكان معي في نفس الرحلة حارسا المرمى: مبروك التركي وسالم مروان، ووصلنا إلى الرياض مرهقين، وفي اليوم التالي قمت بتسليم هؤلاء اللاعبين لأخي رئيس النصر آنذاك الأمير عبدالرحمن بن سعود فأصبحوا لاعبين نصراويين.

وشدد الأمير ممدوح على أنه حرص على سرد هذه القصة من أجل التاريخ، ليس إلا وحتى لا يلتبس الأمر على كثيرين مثلما التبس على كاتب الموضوع صالح رضا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة