Wednesday  10/08/2011/2011 Issue 14195

الاربعاء 10 رمضان 1432  العدد  14195

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

يعتبر نادي حطين منجماً كبيراً للمواهب الكروية التي تغذي الأندية الكبرى وبالذات الاتحاد والأهلي رغم إمكانياته المحدودة وضعف موارده المالية وتواضع إمكانياته الفنية والتدريبية، ولكن من الواضح أن هناك اهتماماً كبيراً من قبل إدارة النادي وإقبالاً شديداً من شباب المنطقة على ممارسة الكرة منذ الصغر.

تعاقد نادي العين الإماراتي مع النجم السعودي الكبير ياسر القحطاني خطوة مهمة في حياة القناص الاحترافية وستعود عليه بالفائدة الفنية والنفسية والمعنوية والمادية وسيكون وجوده إلى جانب رادوي وكوزمين معزّزاً لحضوره الفني المتوقّع وللمردود الذي ينتظره منه مسيرو النادي الإماراتي.

نجح الكويتي فهد العنزي في إشعال فتيل المنافسة بين الاتحاد والنصر لضمه وبالتالي ارتفاع قيمة الصفقة إلى مستوى يتجاوز القيمة الحقيقية له.

استقبل الوحداويون قرار المحكمة الدولية الرياضية بعدم الاختصاص في القضية المرفوعة من ناديهم ضد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بفرح بالغ كون هذا القرار سيعيد الأمل من جديد لفريقهم للبقاء في دوري زين للمحترفين، حيث سيتم حسب وعد سمو الأمير نواف بن فيصل إعادة النظر في القرار وعرضه على خبراء قانونيين رياضيين من أوروبا لإبداء مرئياتهم حوله ومن ثم اتخاذ القرار المناسب.

توجه الإدارة الهلالية باستبعاد اللاعب خالد عزيز من تمثيل الفريق خلال الموسم الجديد هو توجه صائب سيدعم مسيرة الفريق ومبادئ الانضباط التي تفرضها الإدارة بعد حالة من الفوضى الانضباطية للاعب خلال الموسم الماضي والتي خذل خلالها مدربه وإدارة وجماهير ناديه كثيراً وفي مباريات متعددة، حيث أصبح من الصعب الاعتماد عليه أو الوثوق به.

باتت الإدارة الاتحادية في موقف حرج للغاية أمام الموعد النهائي لرفع قائمة لاعبيها للبطولة الآسيوية، حيث لم يتبق سوى أربعة أيام فقط يتطلب خلالها إنهاء جميع التعاقدات الأجنبية وهو أمر صعب للغاية وتحدي كبير وربما تضطر الإدارة إلى التجديد لبعض العناصر الأجنبية استثماراً للوقت وعدم المجازفة بتعاقدات سريعة يكون مصيرها الفشل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة