Wednesday  10/08/2011/2011 Issue 14195

الاربعاء 10 رمضان 1432  العدد  14195

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد رحيل ياسر ... اتفق الطرفان
عيسى هلالي .. وأسامة في الطريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

توصلت الإدارة الهلالية لقناعة مشتركة مع مهاجم الفريق الهلالي عيسى المحياني حول مسألة استمراره مع الفريق لهذا الموسم بعد أن كان اللاعب قد أبدى في وقت سابق رغبته بالانتقال.

جاء ذلك من خلال اجتماع المحياني مع عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد وفيه أعلن رغبته الكبيرة في الاستمرار مثمناً تمسك الهلاليين به إدارةً وأعضاء شرف وجماهير.

وأوضح المحياني أن ما يهمه حالياً هو الاستعداد الجيد مع الفريق والتركيز خلال الفترة القادمة، مؤكداً ارتياحه التام وحرصه الكبير على الظهور بصورة مشرفة مع زملائه ولتقديم ما يرضي الجماهير الهلالية العزيزة التي وقفت معه ولا زالت بجانبه لتمنحه دافعاً كبيراً لبذل مزيد من الجهد مع زملائه لخدمة الفريق الهلالي. واتفق الطرفان على الجلوس للاتفاق على تمديد العقد في وقت لاحق هذا الموسم.

يذكر أن سمو الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي هو من تولى ملف انتقال المحياني للهلال ونجح في نقله لصفوف الفريق قبل ثلاثة مواسم رغم المنافسة الكبيرة التي وجدها الهلال من عدة أندية.

من جهة أخرى اعلن رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد انه سيباشر موضوع الجلوس ومفاوضات مدافع الفريق اسامة هوساوي لاقناعه بالتجديد وذلك فور وصول سموه إلى الرياض منتصف الاسبوع المقبل.

الى ذلك واصل الفريق الازرق امس تحضيراته بتواجد جميع اللاعبين ماعدا خالد عزيز الذي واصل مسلسل الغياب، وكانت التمارين عبارة عن مناورة على منتصف ركز فيها الالماني على رفع المعدل اللياقي وأيضا التحرك بدون كرة، من جهة أخرى واصل عبداللطيف الغنام برنامجه العلاجي الذي سيستمر حتى نهاية شهر رمضان.

من جانبه أخذ تواجد اللاعب عيسى المحياني خارج التدريبات الجماعية وأوضح لـ(الجزيرة) انه يسير وفق برنامج خاص مع طبيب النادي وبعد يومين سينخرط في تدريبات الفريق .

إلى ذلك رفض مدرب المنتخب الاول فرانك ريكارد استمرار لاعب الهلال نواف العابد في المنتخب الاول، بحجة ان اللاعب من ضمن لاعبي المنتخب الاول، وانه من الافضل ان يظل كذلك دون العودة إلى المنتخب الاولمبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة