Wednesday  10/08/2011/2011 Issue 14195

الاربعاء 10 رمضان 1432  العدد  14195

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإسماعيلي يعين حسام حسن مدرباً ويوقع عقداً جديداً مع عبد ربه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة

أعلن الإسماعيلي الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إنه عين حسام حسن مدرباً جديداً له ليقود الفريق في الموسم الجديد كما عين شقيقه التوأم إبراهيم مديراً للكرة.

كما وقع حسني عبد ربه لاعب وسط منتخب مصر عقداً جديداً مع الإسماعيلي

ليضع حداً للتكهنات حول مستقبله.

وقال الإسماعيلي في موقعه على الإنترنت «وقع التوأم حسام وإبراهيم حسن العقود... لمدة ثلاث سنوات».

وسيضم الطاقم التدريبي للإسماعيلي طارق سليمان وأبو طالب العيسوي كمساعدين لحسام حسن الذي انفصل عن الزمالك على نحو مفاجئ الشهر الماضي بعد أن قاده منذ أواخر 2009م.

وقال حسام حسن للصحفيين «بالنيابة عن الجهاز الفني أتشرف بوجودي داخل الإسماعيلي لأنه من أفضل الفرق في مصر.. وأفضل ما رأيته هو حب الجماهير التي تمنت قيادتي للنادي في الفترة القادمة».

وربطت تقارير صحفية محلية عبد ربه الذي انتهى عقده السابق مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الماضي والانتقال إلى الزمالك الذي عين مؤخراً حسن شحاتة مدرباً جديدا له أو المصري البورسعيدي قبل أن يؤكد لاعب وسط منتخب مصر استمراره مع النادي الذي نشأ بين صفوفه.

وتحرك يحيى الكومي -الذي تم تعيينه هذا الأسبوع رئيسا لمجلس الإدارة المؤقت للإسماعيلي بعد استقالة مجلس الإدارة السابق- سريعا لإبرام عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع عبد ربه أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية 2008 مقابل 14 مليون جنيه (2.3 مليون دولار) وفقا لتقارير إعلامية.

وأنهى الإسماعيلي -الذي أحرز لقب الدوري لآخر مرة عام 2001- الموسم الماضي في المركز الثالث وسيشارك في كأس الاتحاد الإفريقي العام المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة