Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير الشرقية تبرع بـ500 ألف ريال
جمعية «بناء» تختتم اجتماعات مجلس إدارتها وتتبنى دعم مشاريع الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر ـ عبير الزهراني :

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز, رئيس مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية اجتماعها السادس والذي عقد بمقر الجمعية بحضور أعضاء المجلس.

وركز الاجتماع على الاهتمام ببناء اليتيم بناءً متكاملاً ليكون فرداً صالحاً فعالاً في مجتمعه نافعاً لنفسه وأسرته ويعتبر البناء من أساسيات خدمات الجمعية, وتمحورت أهداف الخطة التشغيلية على عدة محاور من أبرزها: تقديم البرامج والأنشطة للفترة المتبقية من هذا العام التي سترسم صورة جمعية بناء في أذهان المجتمع, كما سيتم التركيز على الشراكات الاجتماعية مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية وتحديد الاحتياجات الفعلية من الكوادر والقوى البشرية وتشكيل اللجان العاملة المتخصصة والمجلس الوقفي ووضع آلية عمله. كما تم تحديد قيمة العضوية لأعضاء مجلس الإدارة, وأوصى سمو رئيس المجلس بمبادرة الأعضاء بدعم الجمعية وتبني مشاريع الأيتام وبرامجهم لتحقيق الأهداف المرجوة.

وفي ختام الاجتماع صرح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد رئيس المجلس, بتبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, بخمسمائة ألف ريال كدعم من سموه لجمعية بناء لحرص سموه على تقديم برامج وأنشطة متميزة للأيتام على مستوى المنطقة الشرقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة