Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وكيل المحافظة يرعى الحفل التكريمي للعاملين بأندية البكيرية الصيفية

رجوع

 

البكيرية - عبدالله الخزيم

على شرف وكيل محافظ البكيرية الأستاذ سليمان السويلم, وبحضور مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ محمد المحسن ومساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ صالح الخزيم, أقام قسم النشاط الطلابي في إدارة التربية والتعليم بالبكيرية حفل تكريم العاملين بالأندية الصيفية بالمحافظة. وخلال الحفل ألقى الأستاذ عبدالرحمن البراك مدير النادي الصيفي الثانوي والمتوسط, كلمة ثمن فيها لوكيل المحافظة مشاركته أبناء المحافظة مناسبة تكريم العاملين في الأندية الصيفية التي عملت على مدى أسابيع في سبيل استثمار الشباب, وحفظ أوقاتهم عبر تبني العديد من البرامج التفاعلية. وفي نهاية الحفل قدم وكيل المحافظة السويلم شهادات التقدير للعاملين في الأندية الصيفية, كما قدم نادي البراعم درعين لكل من لجنة التنمية بالمحافظة على رعايتها للنادي والشيخ محمد السويلم راعي حفل التكريم.

من جانبه فقد أبدى وكيل محافظ البكيرية السويلم بالغ سعادته وسروره بما تحقق من إنجازات للأندية الصيفية, أسهمت في تجسيد الرسالة التي تحملها تجاه الشباب وشغل أوقاتهم بما ينفع ويثري مواهبهم.

من جهته فقد عبر رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بالبكيرية الأستاذ عبدالرحمن الجري, عن شكره وتقديره للقائمين على الأندية الصيفية بالمحافظة من إداريين ومشرفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة