Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة طيبة تقدم عدداً من الدبلومات لمرحلة ما بعد البكالوريوس

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

قدمت جامعة طيبة عدداً من الدبلومات في عدد من التخصصات وذلك لطلاب وطالبات ما بعد المرحلة الجامعية إيماناً منها بأهمية تقديم هذه البرامج المتخصصة للرفع من مستوى كفاءة الخريجين والخريجات، أوضح ذلك معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور منصور النزهة.

وأشار معاليه أن الجامعة تعمل بجدية لمواصلة تقديم البرامج الأكاديمية للطلاب والطالبات في كافة المستويات وفي مختلف التخصصات، وقد أتاحت الفرصة لأكثر من 19400 طالب وطالبة في جميع التخصصات للالتحاق بكليات الجامعة وفروعها في العام الجامعي القادم 1432/1433هـ.

وأضاف معاليه أن الجامعة قدمت عددا من الدبلومات منها دبلوم التوجيه والإرشاد النفسي، ودبلوم التربية الخاصة، والدبلوم العام في التربية وغيرها من البرامج، وقد تم توجيه النصيب الأكبر من تلك الدبلومات للطالبات وذلك لارتفاع عدد المتقدمات على الجامعة في كل عام.

وأوضح معاليه أن الجامعة ستواصل خلال السنوات القادمة بإذن الله استحداث الكثير من البرامج على مستوى التخصصات والدبلومات لتقديمها للطلاب والطالبات وذلك بالتواصل مع الكليات وأيضاً مع الجهات ذات العلاقة والتي ترغب في استحداث برامج متقدمة للخدمات التي تقدمها للمجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة