Friday  12/08/2011/2011 Issue 14197

الجمعة 12 رمضان 1432  العدد  14197

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بطولة الخليج: يلعب اليوم أيضا منتخبا عمان والبحرين
الأخضر الأولمبي والقطري اليوم في «بروفة» للتصفيات الأولمبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يلتقي منتخبا قطر والسعودية اليوم الجمعة في افتتاح بطولة الخليج الثانية لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها الدوحة حتى 21 أغسطس الجاري.

وزعت المنتخبات الستة المشاركة على مجموعتين ضمت الأولى قطر والسعودية والكويت، والثانية الإمارات حاملة اللقب والبحرين وعمان. ويلعب اليوم أيضا منتخبا عمان والبحرين.

وكانت الإمارات توجت باللقب الاول في هذه البطولة العام الماضي وفي نفس التوقيت تقريبا حيث تقام المنافسات على الملعب المغطى لصالة أكاديمية أسباير الرياضية بسبب ارتفاع درجة الحرارة في هذه فترة. ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي، على أن يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

ستكون مباراة منتخبي قطر والسعودية «بروفة» مهمة لهما قبل المواجهة الأكثر سخونة التي تجمعهما في 21 سبتمبر المقبل في الرياض في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى. يسعى المنتخب القطري إلى الاستفادة من إقامة البطولة على أرضه للمرة الثانية والمنافسة على اللقب والاستعداد في الوقت ذاته للتصفيات الأولمبية، خصوصا أنه ظهر بصورة غير مرضية في مباراته الودية أمام الإمارات أول من أمس وخسر فيها صفر-2.

الفرنسي سيموندي مدرب المنتخب القطري تعهد بتصحيح الأخطاء التي ظهرت أمام المباراة قبل البطولة على أمل الوصول إلى موعد المباراة المقبلة في التصفيات الأولمبية بجهوزية تامة. تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لكرة القدم في دول مجلس التعاون قررت إلغاء الوقت الإضافي في مباريات نصف النهائي والنهائي ومباريات تحديد المراكز واللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح في حال انتهى الوقت الأصلي بالتعادل.

وهنا البرنامج: 12-8:

قطر - السعودية عمان - البحرين 14-8: عمان - الإمارات السعودية -

الكويت 16-8: البحرين - الإمارات قطر - الكويت 19-8: نصف النهائي 21-8: المباراة النهائية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة