Saturday  13/08/2011/2011 Issue 14198

السبت 13 رمضان 1432  العدد  14198

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

افتتاح قسم للمرور في ثادق

رجوع

 

سعادة الأستاذ خالد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اطلعت في عدد الجزيرة رقم 14177 وتاريخ 22-8-1432هـ على خبر بعنوان (ساهر يخفض الحوادث المرورية ويقلص إصاباتها في الرياض). وقد أسعدنا هذا الأمر، والحمد لله على ذلك؛ ولهذا أحببت أن أتوجه لمعالي المدير العام للمرور بإيضاح ما نعانيه في محافظة ثادق من وجود بعض الملاحظات، وهي:

أولاً: كثرة الوافدين الذين يقودون السيارات المتهالكة، التي تفتقر إلى وسائل السلامة، وعدم وجود رُخَص قيادة لديهم.

ثانياً: التهور والطيش في القيادة من سائقي الشاحنات الكبيرة التي تعبر ثادق هرباً من ميزان الشاحنات؛ فقد وقعت حوادث عدة بسبب هؤلاء الوافدين؛ فقبل فترة فُقدت أسرة كاملة - رحم الله أفرادها - بسبب عدم وجود أنوار خلفية لتلك الشاحنة المتسببة في الحادث. والأمر الثاني وقوع حادث شنيعة يوم الخميس 20-8 عند تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق المشاش، وقد نتج من ذلك إصابات بليغة لشابين في عمر الزهور، أحدهما أُصيب في الرأس، وهو الآن في غيبوبة، والثاني يعاني كسوراً في منطقة الصدر والعمود الفقري. علماً بأن هذه الشاحنات مشهود لقائدها بالسرعة الجنونية وعدم وجود أنوار خلفية لسياراتهم.

لذا نتوجه لمعاليكم، ونحن أمانة في عنقكم، بإصدار توجيهكم بافتتاح قسم مرور ثادق، وحسب علمنا أن المبنى جاهز منذ مدة طويلة، ولكن حتى تاريخه لم يتم افتتاحه؛ ليضع حدًّا لهذه التجاوزات الرعناء، وكذلك تنظيم السير ومتابعة المخالفين.

وفَّق الله الجميع.

عبدالعزيز بن عبدالله العيسى-محافظة ثادق

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة