Saturday  13/08/2011/2011 Issue 14198

السبت 13 رمضان 1432  العدد  14198

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الاستقبال التاريخي الذي حظي به النجم الكبير ياسر القحطاني في الإمارات وفي نادي العين على وجه الخصوص عكس مقدار نجومية هذا اللاعب ومدى الحب والتقدير اللذين يحظى بهما خارج حدود الوطن.

ما قام به سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من جهود كبيرة لإعداد الفريق الكروي الهلالي للموسم الجديد وما دفعه بسخاء من مبالغ مالية كبيرة يؤكد أن سموه عازم على تقديم فريق مختلف يحقق آمال وطموحات الجماهير الهلالية.

افتتاح أربع قنوات رياضية سعودية جديدة خطوة أولى قامت بها وزارة الثقافة والإعلام استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي لقي ترحيباً كبيراً من قطاع المشاهدين الذين أكدوا أن ذلك مؤشر على أن النقل التلفزيوني لمباريات الموسم سيكون مميزاً، وسيرتقي إلى مستوى المنافسة مع القنوات المتخصصة والمتفوقة في هذا المجال.

أنهى منتخبنا للشباب مشاركته في بطولة كأس العالم للشباب بخسارة من البرازيل في دور الثمانية بعد أن قدّم مباراتين مميزتين أمام كرواتيا وجواتيمالا قبل أن يخسر من نيجيريا بهدفين دون مقابل، ونجح في تقديم نجوم دوليين جدد سيمثلون دعامة قوية للمنتخب الأول.

التبرع السخي الذي قدمه سمو الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران لنادي نجران هو استمرار لدعم سموه لهذا النادي العريق الذي يُعتبر واجهة المنطقة الرياضية، وهو مقبل على موسم كروي شرس وقوي، ويحتاج إلى وقفة من الجميع.

بعض البرامج الرياضية الإذاعية التي تُبثّ على الهواء تساهم في نشر الشائعات من خلال سماحها لمذيعيها بقراءة رسائل sms غير موثوقة من المستمعين تتضمن أخباراً مغلوطة وغير صحيحة مثلما حدث قبل يومين عندما أعلنت إحدى الإذاعات إتمام النصر تجديد العقد مع بدر المطوع؛ فاستبشرت جماهير العالمي قبل أن تصطدم بحقيقة الخبر، وأنه ليس سوى شائعة ساهمت تلك الإذاعة في بثها وانتشارها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة