Saturday  13/08/2011/2011 Issue 14198

السبت 13 رمضان 1432  العدد  14198

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب واصل تحضيراته في العين
ياتارا يلتحق بالشباب اليوم وبرودوم يبعد المرحوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته على الملعب الرديف لنادي العين في مدينة دبي، وبدأت التدريبات والتي امتدت زهاء الساعتين باللف حول المضمار, وإجراء تدريبات لياقية للاعبين.

وقسم المدير الفني للفريق الفريق إلى ثلاث مجموعات, تبادلت في تطبيق المهام الموكلة لهم من قبل الجهاز الفني، وبدأت المجموعة الأولى بالتركيز على كيفية لعب الكرات العرضية والتسديد المباشر على المرمى, أما المجموعة الثانية فقد اعتمدت سرعة التمرير من لمسة واحدة, وفي المجموعة الثالثة ركز السيد بوردوم على رفع المهارات الفردية لبعض اللاعبين. وفي الجزء التدريبي التكتيكي الأخيرأجرى المدرب البلجيكي السيد ميشيل بوردوم مناورة تكتيكية بين اللاعبين واعتمدت على بناء الهجمة من الدفاع للهجوم وكيفية الضغط على حامل الكرة. من جانبه واصل اللاعب ماجد المرحوم برنامجه التأهيلي باللف حول المضمار, وقرر الجهاز الفني عدم مشاركة اللاعب ماجد المرحوم في البطولة لعدم جاهزيته، واستبعاده من قائمة الـ(22) لاعباً. من جانبه من المنتظر أن يكون المحترف الغيني إبراهيم ياتارا قد وصل دبي في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت للالتحاق بالفريق.

على صعيد آخر عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العين الدولية أمس اجتماعها الرئيسي بمديري الفرق المشاركة في بطولة العين الدولية وذلك بمقر نادي العين، ومثل نادي الشباب رئيس البعثة الشبابية ومدير عام الكرة والمنسق الفني للفريق الدكتور عبدالعزيز الخالد وإداري الفريق ماجد المهنا, واستعرضت اللجنة المنظمة لائحة البطولة بالإضافة إلى تحديد ألوان الفرق المشاركة في جميع المباريات واعتماد أسماء اثنين وعشرين لاعباً لكل فريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة