Sunday  14/08/2011/2011 Issue 14199

الأحد 14 رمضان 1432  العدد  14199

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنظمه لجنة تنمية الأهالي بوزارة الشئون الاجتماعية
طريقة المحافظة على أسنان الأطفال قبل الولادة.. في معرض تثقيفي

رجوع

 

ينطلق مساء اليوم الأحد المعرض التثقيفي عن صحة الأسنان، والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي شبرا التي تحت مظلة وزارة الشئون الاجتماعية.

ويأتي تنظيم المعرض بغرض إرشاد الأسر والأطفال إلى أهمية الأسنان والمحافظة عليها ومسببات التسوس والأمراض التي تنتج عن عدم نظافة الأسنان أو تسوسها، ويشتمل المعرض الذي يقام في مجمع سلام مول غرب الرياض، على جملة من الفعاليات من أبرزها المحاضرات التوعوية.

وتبدأ فعاليات المعرض الذي يفتتحه مساء اليوم الكابتن فهد بن ناصر الحريشي عضو الاتحاد السعودي لكرة الطائرة وكابتن المنتخب وفريق الهلال لكرة الطائرة سابقاً، بمحاضرة يقدمها عدد من استشاريي الأسنان بمجمع آفاق البلسم لطب الأسنان، حيث سيتناول المحاضرون أساليب حماية الأسنان من التسوس وطريقة المحافظة علي أسنان الأطفال من قبل ولادتهم.

وبيّن الحريشي أن المعرض يستمر لمدة ثلاثة أيام، مشيراً إلى أن المعرض يهدف إلى توعية المجتمع بأهمية العناية بصحة الأسنان وخصوصاً لصغار السن والتعامل الأمثل مع فرشاة الأسنان.

وأضاف أن المعرض يقدم لزواره العديد من الفعاليات المتنوعة من المسابقات والنشرات التوعوية والعروض المسرحية والترفيهية كما سيتم تقديم كشف على الأسنان وقسائم علاجية منوها إلى أن فعاليات المعرض تبدأ من العاشرة مساءً لكل يوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة