Sunday  14/08/2011/2011 Issue 14199

الأحد 14 رمضان 1432  العدد  14199

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الشؤون الاجتماعية يتناول إفطاره مع أيتام مكة وجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة / فهد العيسى

تناول معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين ، طعام الإفطار مع أيتام الوزارة في منطقة مكة المكرمة، وذلك مساء أمس الأول بفندق الإنتركونتننتال بجدة كعادة معاليه في كل عام .

وقد التقى معاليه مع الأيتام في كل من دار الحضانة الإيوائية بجدة وهم صغار السن من الذكور والإناث، والتقى مع أيتام مكة المكرمة من دارالتربيه الاجتماعية بمكة وهم أيتام ذكور كبار السن ، والتقى مع يتيمات دار التربية الاجتماعية للبنات ، وهن فتيات كبيرات السن ، والتقى مع طلاب المؤسسة النموذجية وهم أيتام كبار السن فوق 20 عاماً, في جو تسوده المحبة والألفة والمودة وتناول معه على نفس المائدة عدد من الأيتام .

ويقيم فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة هذه المناسبة سنويا ، ويحرص العثيمين على الالتقاء بأبنائه الأيتام وبناته اليتيمات للسلام عليهم في هذا الشهر الكريم والالتقاء بهم والاستماع لهم ومشاركتهم في همومهم ومشاكلهم، والعمل فوراً لحلها لإسعاد هذه الفئة الغالية على الجميع . حضر حفل الإفطار مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة عبد الله آل طاوي ، ومديرة عام الإشراف النسائي الهام الفالح ، ومديرو الدور الإيوائية الرجالية والنسائية .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة