Sunday  14/08/2011/2011 Issue 14199

الأحد 14 رمضان 1432  العدد  14199

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقب تغلب الأهلي المصري على المولودية الجزائري
جوزيه: الأهلي استحق الفوز.. ونحتاج 6 نقاط للتأهل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن فريقه استحق الفوز بهدفين نظيفين وحصد الثلاث نقاط أمام ضيفه فريق مولودية الجزائر في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لدور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف جوزيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: إن الأهلي قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول ونجح في تسجيل هدفين، وكان بإمكانه زيادة عدد الأهداف.. وفي الشوط الثاني هدأت المباراة من الفريقين لافتاً إلى أن فوز الأهلي جاء بفضل الخبرة فقط على فريق شاب ومكافح وليس لديه خبرة المباريات الإفريقية والدولية.

وأوضح أن فرص الأهلي وآماله زادت في البطولة من جديد بعد الفوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط وأصبح في المركز الثاني بعدما تساوى في عدد النقاط مع الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي، مشيراً إلى أن الأهلي يحتاج إلى 6 نقاط من أجل حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي للبطولة ولذلك سيسعى الفريق إلى الفوز بلقاء المولودية في الجزائر يوم 28 أغسطس الجاري في الجولة الرابعة للمجموعة من أجل التمسك بأمل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لنصف نهائي البطولة، مؤكداً أن جميع اللاعبين عازمون على تحقيق الهدف المنشود وبذل أقصى جهد ممكن لإسعاد الجماهير الوفية.

وقال جوزيه: إن الثنائي الجديد بالفريق وليد سليمان ومحمد نجيب سيكونا جاهزين للمشاركة في المباراة المقبلة أمام المولودية لتعويض الغيابات المؤثرة بالفريق، حيث سيغيب حسام غالى وأحمد فتحي للإنذار الثاني ومحمد بركات للإصابة.

من جانبه أكد عبدالحق منقلاتي المدير الفني لفريق مولودية الجزائر أن الأهلي يستحق الفوز بالمباراة بفضل خبرات لاعبيه خاصة في الشوط الأول الذي سيطر عليه الأهلي تماماً وسجل هدفين متتاليين صعبا مهمة فريقي في العودة للمباراة. والتمس العذر لفريقه لتواضع خبراتهم الفنية خاصة أن متوسط أعمارهم لا يتعدى الــ 23 عاماً بالمقارنة مع لاعبي الأهلي أصحاب الخبرات الكبيرة.

وأشار منقلاتي خلال المؤتمر الصحفي إلى أن فريقه نجح في السيطرة على فترات من الشوط الثاني على الرغم من حالة القلق التي كان يخشاها بسبب ضعف اللياقة البدنية لدى لاعبيه، مؤكداً على أن لاعبي المولودية كان بإمكانهم إحراز أهداف إلا أن سوء الحظ حال دون ذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة