Sunday  14/08/2011/2011 Issue 14199

الأحد 14 رمضان 1432  العدد  14199

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- اذا نجحت التحركات الشبابية القائمة حاليا على قدم وساق لضم المهاجم الوحداوي الشاب مختار فلاتة فسيكون الشبابيون قد ظفروا بموهبة مميزة سيكون لها شأن كبير في مستقبل الكرة السعودية.

- وفقت الإدارة الاتحادية في قرارها بالإبقاء على الثنائي غير السعودي زيايه وباولو جورج، ذلك أن البطولة الآسيوية التي ستستأنف بعد شهر رمضان المبارك تفرض عدم الإخلال بتركيبة الفريق بشكل كبير إضافة إلى أن الثنائي جورج وزيايه أثبتا قدراتهما الفنية الكبيرة وساهما كثيرا في نتائج الفريق المميزة آسيويا.

- فوز منتخبنا الأولمبي بأربعة أهداف دون مقابل على نظيره القطري في افتتاح بطولة الخليج الأولمبية يعكس مدى تفوق الكرة السعودية ومخزونها الثري من المواهب المحتاجة للاهتمام سواء على مستوى الأندية أو المنتخب.

- الشعار الجديد الذي أطلقه نادي النصر الخاص بفريقه الكروي المشارك بدوري المحترفين، لم يحظَ بإعجاب الكثيرين، ووجهت له الكثير من المنتديات النصراوية نقدا شديد لاقتراب تصميمه إلى حد التطابق من شعار أحد القطاعات العسكرية.

- الأزمة التي يعيشها اللاعب الشبابي عبده عطيف حاليا مع ناديه هي صنع يديه وفكره؛ حيث أخطأ في حساباته مع الإدارة خطأ جسيما بعدما تجاوز حدوده كلاعب وبدأ في ممارسة أدوار مزعجة ومناكفة للإدارة وأصبح يثير القلاقل داخل النادي مما جعل الإدارة تتخذ القرار الصعب بإبعاده عن الفريق حفاظا على وحدة الصف والاستقرار وتهيئة المناخ للمدرب واللاعبين للعمل والعطاء.

- تألقت قناتنا الرياضية السعودية خلال ليالي شهر رمضان عبر برنامج «فوانيس» الذي استطاع شد المشاهدين خلال ثلاث ساعات يوميا بمقدمه البارع عادل عصام الدين وفريق الإعداد بقيادة مهدي مزارقة والمخرج المتألق مسفر المالكي، حيث استطاعت هذه المجموعة أن تقدم وجبة رياضية إعلامية دسمة وغنية بموضوعاتها العميقة وضيوفها الذين أثروا البرنامج بآرائهم المرتكزة على خبرات وتجارب متنوعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة