Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تعرف خلال الزيارة على مرافق المجموعة
السفير الأمريكي يزور مجموعة «بالبيد» ويشيد بإنجازاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار السفير الأمريكي بالمملكة العربية السعودية السيد جيمس سمث والوفد المرافق له مجموعة شركات بالبيد القابضة، حيث تأتي هذه الزيارة انطلاقاً من العلاقات القائمة والمتميزة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في مجال الأعمال والتبادل التجاري، خاصـــة وأن مجموعة بالبيد تُعد واحدة من إحدى الشركات الرائدة التي تعاملت مع كبريات المصانع الأمريكية في قطاع السيارات وقطع الغيار وأخيراً الأطعمة والمأكولات.

وأكد الشيخ خالد عمر بالبيد الرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادته بهذه الزيارة التي تزيد من التواصل البناء ونقل وجهات النظر مما يتيح لشركات القطاع الخاص فرصة للتعرف على الفرص التجارية بين البلدين.

وأضاف بالبيد «أن الاتصال المباشر يساعد على زيادة مساحة التعاون والعلاقات الإيجابية بين الجانبين ومثل هذه الزيارات التي يترأسها سفير دولة إلا لتنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين شركات القطاع الخاص في البلدين الصديقين مما يخدم الجانبين».

وأوضح بالبيد أن الوفد أطلع خلال الزيارة على عرض لمسيرة وتطور الشركة وأبرز إنجازاتها منذ إنشائها قبل 60 عاماً، مشيراً إلى أنه تم خلال الاجتماع بين الجانبين تبادل المعلومات والتداول حول فرص التعاون التجاري والاقتصادي وكيفية استثمارها في إطار العلاقات التجارية القائمــــة بين البلدين.

وقال بالبيد: «إن المجموعة تسعى لتعزيز تعاونها التجاري والتكنولوجي مع كبرى الشركات الأمريكية في ظل العلاقة المتميزة بين البلدين».

واســـتعرضت المجموعة خلال الزيارة التي قام بها السفير الأمريكي لمقرها بمدينة جدة عرضاً مرئياً يحكي إنجازات المجموعة على امتداد 60 عاماً لقطاعاتها الستة. وأشاد السفير الأمريكي بالتطور الملحوظ لمجموعة شركات بالبيـــد القابضة؛ وتعرف خلال الزيارة على مرافق المجموعة ومن ضمنها مركز شركة بالبيد للتدريب الذي أقامته المجموعة لتطوير أدوات الموظفين؛ وكذلك القسم النسائي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة