Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يرعى برنامج «الجواب الكافي» على قناة المجد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقاً من توجهات بنك الجزيرة المتوافقة أعماله مع أحكام الشريعة الإسلامية وقَّع البنك اتفاقية رعاية حصرية مع قناة المجد الفضائية تمتد لأكثر من عام كامل يرعى فيها البنك برنامج «الجواب الكافي» البرنامج الإفتائي ذائع الصيت بالإضافة إلى برنامج «مع سماحة المفتي» نافذة المشاهدين على سماحة مفتي عام المملكة. وقّع الاتفاقية كل من الأستاذ نبيل الحوشان الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة، والدكتور عبد العزيز الجمعة نيابة عن الدكتور حمد الغماس رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة قنوات المجد الفضائية.

وفي هذا الصدد أشار الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نبيل الحوشان بالقول «يسعى بنك الجزيرة لتعزيز تواصله مع الجهات ذات التوجهات المشتركة مثل قنوات المجد التي تُعّد إحدى أكثر القنوات التلفزيونية مشاهدةً في المملكة، ومن أهم القنوات الهادفة في العالم العربي؛ مستمراً في ذات الوقت ببذل أقصى الجهود لطرح منتجات مصرفية مبتكرة ومتميزة تلبي متطلبات العملاء وحاجة السوق منذ تحوله بالكامل للعمل بمقتضى أحكام الشريعة في العام 2007م». وفي ذات السياق تابع الأستاذ الحوشان حديثه بالقول «إن تعاون بنك الجزيرة مع قناة المجد الفضائية، ورعايته برنامج الجواب الكافي، وبرنامج مع سماحة المفتي يأتي استشعاراً منه بدوره الاجتماعي، ودعماً منه للبرامج والقنوات الإعلامية الهادفة».

من جهة أخرى أشار الدكتور عبد العزيز الجمعة إلى أن قناة المجد تحرص على التعاون مع الجهات المعتمدة من الهيئات الشرعية ذات التوجهات البناءة مؤكّداً تقدير قناة المجد لجهود بنك الجزيرة في إرساء قواعد العمل المصرفي الإسلامي واهتمامه برعاية برامج قناة المجد الإفتائية، والدينية الهادفة. جدير بالذكر أن «الجزيرة» يعد البنك الرائد في الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة وفي صدارة أفضل المصارف المتوافقة مع أحكام الشريعة محلياً وعالمياً، كما تعد قناة المجد الفضائية الأولى في قائمة القنوات ذات الضوابط الإعلامية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وأطلقت عدداً من القنوات الناجحة، وحظيت بإقبال كبير في المملكة، والوطن العربي على حدّ سواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة