Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساعة (Gc) تجسِّد تطلعات المرأة العصرية

رجوع

 

تجسِّد مجموعة الساعات الجديدة للسيدات من «Gc»، الاهتمام بكافة التفاصيل التي تهم المرأة العصرية ، وتعكس منظومة متميزة للذوق المثالي. ويعكس التصميم المتطوّر للمجموعة الحرص على تلبية الرغبات المتعددة للحياة العصرية، التي تريد المرأة المحبة للحياة أن تعيشها اليوم.

وتتميّز مجموعة ساعات «Gc» الجديدة بتصميم متطوّر، يحرص على إشاعة البهجة في القلوب، من خلال الأناقة الرياضية المناسبة في كافة الظروف، سواء في مكان العمل أو في البيت أو في السهرات والحفلات في ذات الوقت. فهذه المجموعة صممت للنساء اللاتي يعرفن بالفعل ما يردن، فهي تلبي كل رغباتهن ومتطلّباتهن على تنوّعها واختلافها.ويعبّر التصميم الدائري لعلبة الساعة، وعقرب الدقائق غير الملحوظ (أو الماسي)، عن النسق المتوازن الدقيق للمجموعة. حيث الدقة العالية في تحديد الوقت، فحتى الثواني محسوبة، وهناك تاريخ للوقت والتاريخ عند مؤشر الساعة 3 وعند مؤشر الساعة 9.

وقد زوّدت المجموعة بمنظومة من الصدف «أو اللؤلؤ» التي أضفت على الساعة وميضاً رائعاً. كما قدمت تصاميم تتسم بالخفة والأنوثة، ومطلية بالذهب الوردي الأنيق. ويعد التصميم المصنوع من الفولاذ، والمرصع بالماس اللامع نجم هذه المجموعة . حيث تم ترصيع الساعة بالماس على شكل أقواس أو أهلّة، بأسلوب جذاب ومتميّز يتناوب مع براغي الساعة بحرفية ودقة وبكل انسجام بين الأناقة والحرفية.

ويجسّد تصميم السوار الفولاذي الجديد المزوّد بوصلات ناعمة بالفعل إتقان الأسلوب العصري الملائم للسيدة التي اختارت مجموعة «Gc». كما أنه مريح جداً عند ارتدائه، فهو يحتضن الرسغ بشكل أنيق ومريح في الوقت ذاته. كما أن هذه الساعات مزوّدة بالسفير الكريستالي المقاوم للخدش، وبكل الحركات السويسرية بالغة الدقة. وزوّدت كل الساعات ببرغي أسفل التاج، حيث تم نقش شعار الشركة «Gc» بحرفية في علبة الساعة، وهي مقاومة للماء حتى 100 متر/ 10 «إي تي إم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة