Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في أكبر مشروع إفطار صائم بمدينة الرياض
جمعية البر بالربوة والنظيم تستقبل 2000 صائم يومياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت جمعية البر الخيرية بالرياض فرع الربوة والنظيم منذ أول أيام شهر رمضان المبارك, تقديم طعام الإفطار لما يزيد عن 2000 صائم يومياً وذلك من خلال مشروعها لتفطير الصائمين بمخرج 14 بالطريق الدائري الشرقي, والذي يقع على مساحة تزيد عن متر مربع, ويعد من أكبر مشروعات «إفطار صائم» بمدينة الرياض لهذا العام على مساحة 6000 متر.

وأوضح مدير فرع جمعية البر بالربوة والنظيم الأستاذ مساعد الفاضل أن إدارة الجمعية حرصت على تهيئة موقع مشروع إفطار صائم قبل بدء الشهر المبارك بوقت كاف, وتجهيزه بكل ما يلزم لاستقبال الصائمين في مخيمات مكيفة ومواقف للسيارات, ودورات مياه, وغيرها من المرافق والخدمات.

مؤكداً أن اختيار موقع المشروع في مخرج 14 بالطريق الدائري الشرقي للعام الثاني على التوالي جاء بناء على دراسة لأفضل المواقع المتاحة ومدى قربها أو بعدها من مشروعات إفطار الصائمين التي تنفذها الجهات الأخرى والمحسنين من أبناء مدينة الرياض. وأضاف الأستاذ مساعد الفاضل أنه تم نشر عدد من اللوحات الإرشادية والعلامات لتسهيل وصول الصائمين إلى الموقع, لافتاً إلى أن تقديم وجبات الإفطار لن يقتصر على الصائمين الذين يأتون إلى مخيمات الإفطار بالمشروع بل يشمل أيضاً تقديم وجبات يومية مجهزة للأسر الفقيرة المسجلة لدى الجمعية, وكذلك توزيع عدد من السلال الغذائية بالتعاون مع عدد من الجهات والشركات الوطنية.

وعبر مدير فرع جمعية البر بالربوة والنظيم عن شكره لجهود الجهات الحكومية والشركات كافة والأفراد الذين بادروا إلى دعم هذا المشروع الخيري الكبير لتفطير الصائمين الفقراء والمحتاجين طوال شهر رمضان المبارك, مؤكداً حرص إدارة الجمعية على الاستفادة من تفاعل المحسنين وأهل الخير في التعريف بأنشطتها وبرامجها ومشروعاتها الخيرية من خلال معرض متكامل يقام على هامش مشروع تفطير الصائمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة