Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

صوامع الغلال تستكمل ترسية توريد (660) ألف طن قمح

رجوع

 

الرياض - واس

أكملت المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق ترسية توريد (660) ألف طن قمح ذات المنشأ الأوروبي والأسترالي والكندي والأمريكي العالي الجودة بأسعار تنافسية، وذلك للتوريد خلال الفترة (نوفمبر 2011 - فبراير 2012).

وأوضح معالي مدير عام المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي أن هذه الكمية إضافة لمناقصات الاستيراد التي أبرمتها المؤسسة خلال الفترة السابقة تأتي امتداداً لسياسة المؤسسة في توفير احتياجات المملكة من سلعة القمح لمدة تتجاوز الستة أشهر لأغراض الاستهلاك والمحافظة على المخزون الإستراتيجي.

وأفاد معاليه باستمرار المؤسسة في استلام إنتاج القمح المحلي من المزارعين حيث بلغت الكمية المستلمة حتى تاريخه ما يقارب (800) ألف طن ويتوقع أن يصل الإنتاج المحلي هذا العام إلى مليون ومائة ألف طن.

ورفع الخريجي الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - على توفير الاعتمادات المالية المناسبة وتذليل الصعاب كافة لتقوم المؤسسة بواجبها في تأمين احتياجات المملكة من سلعة القمح المخصصة لإنتاج الدقيق خدمة للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة