Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حفرة بعمق 4 أمتار وسط الطريق تستنفر الجهات الحكومية بالزلفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي / داود الجميل

بذلت الجهات الحكومية المعنية بمحافظة الزلفي ( الدفاع المدني ـ البلدية ـ المرور - الشرطة )، جهوداً متميزة لمعالجة وضع حفرة أسفل الأسفلت في طريق الأمير أحمد بن عبد العزيز، قرب جامع الملك عبد العزيز.

وتعود التفاصيل عند ملاحظة المواطن محمد المطير، وجود فتحة بقطر 40 سم تقريبا على سطح الأسفلت قرب المسجد ، وعند مشاهدته لها وفحصها لاحظ وجود حفرة عميقة أسفل الأسفلت ، وعلى الفور وضع فوقها وحولها بعض الحواجز، واتجه مباشرة إلى قسم السلامة بإدارة الدفاع المدني للإبلاغ عن ذلك. حيث قام القسم بالكشف على الحفرة وتبين أنها ناتجه عن هبوط أرضي بسبب المياه السطحية القريبة، وأنها بعمق يصل إلى 4 أمتار وبعرض حوالي 5 أمتار وتعلوها طبقة الأسفلت مباشرة ، كما أن حدودها مع الأسفلت بدأت بالتشقق وعلى وشك الانهيار وتشكل خطورة جسيمة خاصة في حال مرور السيارات الكبيرة، إضافة إلى خطر الفوهة على الأطفال.

وفي الحال تم التنسيق مع المرور لإغلاق الشارع ومنع مرور السيارات ، والتنسيق مع البلدية للبدء فوراً في معالجتها وهو ما تم بالفعل، حيث باشرت الفرق الميداينة للبلدية موقع الحفرة وتمت إزالة طبقة الإسفلت وردم الحفرة بالتربة المناسبة ومعالجتها . وقد بذلت الجهات المعنية جهدا كبيرا خاصة أن الأمر كان أثناء الصيام وارتفاع درجة الحرارة بعد صلاة الظهر، وهذا الأمر لقي إشادة وشكراً واسعاً من المواطنين للجهات المعنية والمواطن المطير على تعاونه .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة