Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سرقة 320 ألف ريال بعد سطو بتهديد السلاح على محاسب شركة بالجبيل

رجوع

 

الجبيل - عيسى الخاطر

تعرَّض مقيم يعمل محاسباً بإحدى الشركات بمحافظة الجبيل للسطو تحت تهديد السلاح من قِبل ثلاثة أشخاص أثناء قيامه بتجهيز رواتب الموظفين بالشركة وتمكنهم من الاستيلاء على مبلغ وقدره (320) ألف ريال والهرب إلى وجهة غير معلومة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه فور تلقي شرطة الجبيل للبلاغ تم توجيه دوريات الأمن للموقع ومسح الحي والأحياء المجاورة، فيما باشر ضابط التحقيق ومختص الأدلة الجنائية وخبير البصمات الانتقال ومعاينة مسرح الحادث وضبط الإفادات والتعامل مع الآثار التي خلفها الجناة.

وبيَّن الرقيطي، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حينه من خلال تمرير كافة معلومات القضية لقسم التحريات والبحث الجنائي وتشكيل فريق عمل موحد من قسمي التحقيق والبحث الجنائي لتولي القضية وكشف ملابساتها، وبتحقيقات موسعة ومكثفة تم بفضل من الله وتوفيقه تقليص دائرة الاشتباه وربط الإفادات والمعلومات بالمشتبه بهم وتحديد هويتهم.

حيث ثبت تورط مواطنين وأربعة مقيمين آسيويين منهم اثنان يعملان بذات الشركة قاما بتزويد الآخرين بالمعلومات اللازمة عن العملية، وأُلقي القبض على المتهمين وإيقافهم وما زال التحقيق جارياً في القضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة