Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

النائب الثاني يُقدِّر جهود مجلس الشورى على ما تم إنجازه العام الماضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن شكره لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وأعضاء المجلس ومنسوبيه على ما بذلوه من جهود وما تم إنجازه من أعمال وموضوعات وما صدر بشأنها من قرارات خلال العام الماضي. جاء ذلك إثر اطلاع سموه على التقرير السنوي الثامن عشر للمجلس عن أعمال السنة الثانية من الدورة الخامسة.

وقال سمو النائب الثاني في برقية جوابية وجهها لرئيس مجلس الشورى: «نشكر معاليكم وأعضاء المجلس ومنسوبيه على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة ونقدر هذه الجهود متمنين للجميع دوام التوفيق».

وكان معالي رئيس مجلس الشورى قد رفع لسمو النائب الثاني تقرير المجلس الثامن عشر، مثمِّناً للقيادة الرشيدة ثقتها في مجلس الشورى ومنسوبيه، ودعمها المتواصل لأعمال المجلس ليحقق دوره في مسيرة البناء والتنمية الوطنية الشاملة، وتضمن التقرير السنوي الثامن عشر لمجلس الشورى عن المدة من 3-3-1431هـ إلى 2-3-1432هـ، إيضاحاً لنشاطات المجلس والموضوعات التي تم إنجازها خلال هذه المدة، وما صدر بشأنها من قرارات، والمراحل التي وصلت إليها دراسة الموضوعات التي لا تزال قيد الدراسة في المجلس ولجانه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة