Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الحجيلان شهد اجتماع الجمعية العمومية
آل مرضمة رئيسًا وآل هتيلة نائبًا لمجلس إدارة أدبي نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - نوره الشبل

شهدت انتخابات نادي نجران الأدبي حضور (91) عضواً بينهم عضوة واحدة فقط ترشح منهم لعضوية مجلس الإدارة (26) مرشحاً ومرشحة.

وقد جرى الاجتماع بحضور الدكتور ناصر الحجيلان وكيل الوزارة للشؤون الثقافية رئيس لجنة الانتخابات وأعضاء لجنة الانتخابات الدكتور حمود أبوطالب ممثلا للمثقفين من خارج الوزارة الأستاذ عبدالله الكناني مدير عام الأندية الأدبية والأستاذ مبارك الدوسري ممثلا للإدارة القانونية والأستاذ إبراهيم آل سدران مندوبا لإمارة نجران وبعد إنهاء إجراءات تسجيل الأعضاء والتأكد من معلوماتهم وتسليمهم أجهزة التصويت التي وفرتها الوزارة ليكون التصويت آلياً ضماناً للنزاهة والشفافية، تم الإجابة على استفسارات ومداخلات الناخبين وتوضيح آلية التصويت.

وقد ألقى الدكتور ناصر الحجيلان كلمة أكد خلالها أن نجران ذات بعد تاريخي وحضاري عريق، وذات كيان جمالي وإنساني متميز.. وأملنا في الله ثم في أبناء هذه المنطقة كبير في النهوض بالجوانب الثقافية والفنية في نجران التي تضم أبرز المعالم السياحية في بلادنا، كما تضم مصائف ومنشآت بهية، وتحوي أمكنة ذات تنوع ثقافي يزيد الحياة الأدبية والفنية ثراء ويعكس الرؤية الجمالية لإنسان هذه المنطقة. وأضاف الحجيلان أن نجران تعيش نهضة يلمسها زائر المنطقة مما يعكس جهود صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران والفريق العامل معه في مختلف الجوانب الحيوية التي تهم المواطن.

ومضى الحجيلان موجها حديثه لأعضاء الجمعية العمومية، فقال: إنكم أيها الإخوة والأخوات أصحاب السلطة العليا على مجلس الإدارة، فأنتم الذين تختارونهم وأنتم الذين تعفونهم إذا لم يحققوا تطلعاتكم، وبقدر مانهيب في أعضاء الجمعية العمومية من توخي العدالة والأمانة في التصويت لمن يستحق، فإننا نأمل ممن يقع عليهم الاختيار ويفوزون في عضوية مجلس الإدارة أن يكونوا عند حسن الظن وأن يفوا بوعودهم أمام ناخبيهم لبذل الجهد من أجل تحقيق منجزات ثقافية ذات نكهة نجرانية تميزها عن غيرها من المنجزات في الأندية الأخرى.

واختتم الحجيلان كلمته لهم، قائلا: ثقوا أن الجميع بهذا فائز، لأننا تضافرنا ووضعنا أيدينا بأيدي بعض ونبذنا الخلافات وراء ظهورنا وجلبنا النقاط التي نشترك في الإعلاء من قيمتها أمامنا واستدعينا الروابط الإنسانية التي تجمعنا ووضعناها نصب أعيننا، وبذلك سنكسب جميعاً عملاً محترفاً يخدمنا ويخدم قيمنا ويرفع من شأن منجزاتنا لخدمة ثقافة المنطقة والبلد بأكمله.

ثم بدأ التصويت للمرشحين وقبل إعلان النتيجة وجه الدكتور حمود أبوطالب كلمة لأعضاء الجمعية العمومية ثم أعلنت النتيجة النهائية لعضوية مجلس الإدارة وأسفرت عن فوز كل من: سعيد علي آل مرضمة - شالح محمد آل مريح - صالح علي آل زمانان - أحمد علي مهجري - محمد هادي آل هتيلة - حسين عايض آل حمد - صلاح حمود الرشيدي - صالح بن سالم الحارثي - صالح بن محمد آل سدران - أحمد محمد العتيبي.

بعد ذلك عقد المجلس المنتخب اجتماعهم الأول برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان وحضور أعضاء لجنة الانتخابات وأسفر الاقتراع السري عن فوز سعيد علي آل مرضمة برئاسة مجلس الإدارة ومحمد هادي آل هتيلة نائبا لرئيس مجلس الإدارة، وصالح زمانان مسؤولا إدارياً وصالح آل سدران مسؤولا مالياً بالإجماع. وقد شهدت الانتخابات فوز نائب الرئيس للمجلس السابق برئاسة المجلس الحالي وخروج رئيس المجلس السابق وبقاءه عضوا في المجلس فقط كما أجمع أعضاء المجلس على اختيار صالح آل سدران مسؤولا ماليا، ونقلت الانتخابات القناة الثقافية السعودية على الهواء.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة