Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما استضاف أبناء دار التربية في حفل إفطار
الرائد يختتم معسكره بالطائف بمواجهة القادسية اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صالح الشعيبي

يختتم الفريق الكروي الأول بالرائد معسكره بالطائف بمواجهة نظيره القادسية اليوم (الاثنين) على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة المصيف عقب خسارة الفريق الرائدي في مواجهة نصف النهائي من الفيصلي بركلات الترجيح 4-3.. ويسعى مدرب الفريق البرتغالي جوميز للاستفادة من المباراة الخامسة له في هذه الدورة بالتركيز على الخطط التكتيكية وزيادة الانسجام بين اللاعبين بعد أن لعب ثلاث مباريات في الدور التمهيدي فاز في الأولى على فريق الاتحاد الأولمبي وتعادل مع فريقي الفتح ونجران.

هذا وكان الفريق الرائدي قد كسب في هذه الدورة عودة المدافع الشاب يحيى المسلم للبروز من جديد، مما يوحي بأن لدى اللاعب الشيء الكثير ليقدمه هذا الموسم، لاسيما وأنه قد ظهر قبل ثلاثة مواسم بعطاء مميز قبل أن تبعده الإصابة عن الفريق وتؤثر على مسيرته، والحال نفسه للحارس محمد عسيري الذي ذاد عن مرماه ببسالة، فضلاً عن أن مباريات الدورة كانت فرصة سانحة للجهاز الفني للخروج بالتصور الكامل عن اللاعبين وخصوصًا العناصر المنظمة حديثًا للفريق الرائدي.

هذا وفي شأن آخر أستضاف النشاط الاجتماعي بالرائد على مائدة الإفطار طلاب دار التربية الاجتماعية بالقصيم بحضور أعضاء مجلس الإدارة وبعض الشرفيين الذين شاركوا أبناء الدار الإفطار والعشاء فيما أقيمت عدد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والتي احتضنتها قاعة صالح المبارك بنادي الرائد وتأتي هذه الفعالية جريًا على عادة النادي السنوية، فيما أشار مشرف النشاط بالنادي بدر الذربان إلى أن هناك العديد من الفعاليات التي ستقام في هذا الشهر الكريم، لافتًا إلى أن النادي سيسير حملة لأداء مناسك العمرة خلال الأيام المقبلة.. هذا قدم وثمن ممثل دار التربية الاجتماعية يوسف الصوينع للرائديين هذه البادرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة