Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ضاع كثير من الحقيقة بين محامي اتحاد الكرة ماجد قاروب ومحامي الوحدة خالد أبو راشد، فلم يستطع المتابع معرفة الحقيقة كاملة بسبب سوء الفهم العفوي أو المتعمد من الطرفين. فهل تتبنى قناتنا الرياضية السعودية عمل مناظرة تلفزيونية بين الاثنين حتى يستطع المتابع معرفة حقيقة ما حدث في المحكمة الرياضية الدولية والقرار الذي تم اتخاذه وما يترتب عليه.

* * * * *

* سقوط الستارة عن لوحة شعار النصر الجديد أثناء حفل التدشين وأثناء قيام رئيس النادي برفعها ساهم في تعزيز الصورة الذهنية السلبية عن الشعار لدى محبي النادي الذين لم يستسيغوا طريقة تصميم الشعار المقتبسة من عدة شعارات لأندية عالمية ومنتجات غذائية وهيئات عسكرية.

* * * * *

* أمر مؤسف هذا التراشق الإعلامي وتبادل الاتهامات بين القانونيين في اتحاد الكرة من طرف وفي نادي الوحدة من طرف آخر، وأكثر ما يؤسف له أن هذا التراشق حمل تضليلاً للجماهير والمتابعين وقلباً للحقائق بشكل أساء لجميع الأطراف.

* * * * *

* قرار مدرب الشباب رفض اللاعب ياتارا أحرج الإدارة الشبابية التي تعاقدت معه وأصبحت اليوم مطالبة بالبحث عن مخرج من خلال بيع عقده أو إعارته لناد آخر والبحث سريعاً عن لاعب بديل قبل إقفال باب التسجيل. وإن كان ضم اللاعب السويدي ويلهامسون خياراً جيداً ومتاحاً وقريباً إن اتجهت له الإدارة الشبابية فستكون قد حققت مكسباً كبيراً لفريقها الكروي.

* * * * *

* يصر نادي النصر على إتمام عملية الكوبري بتسجيل اللاعب القدساوي خالد الغامدي المنتقل إلى نادي (اف سي ويل) السويسري رغم صدور تنظيم جديد في لائحة الاحتراف يمنع مثل تلك التصرفات التي تهدر حقوق الأندية وتشجع اللاعبين على التمرد على أنديتهم والهروب منها بطرق ملتوية.

* * * * *

* سيكتشف اللاعب الشبابي عبده عطيف متأخراً أنه أخطأ كثيراً بحق نفسه قبل أن يخطئ بحق ناديه وسيندم في وقت لا ينفع فيه الندم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة