Monday  15/08/2011/2011 Issue 14200

الأثنين 15 رمضان 1432  العدد  14200

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحدث عن مستقبل هوساوي وعزيز.. وكشف سر إشراك ويلي.. سامي الجابر:
(لا تعليق) على الاتهامات التي طالتني بعد رحيل ياسر!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أوضح مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر انهم أشركوا اللاعب السويدي كرستيان ويلهامسون في مواجهة الفريق أمس أمام الاتفاق كونه ما زال مرتبطا بعقد مع الهلال.. واضاف : « لا يحق لنا أن نحرم اللاعب فرصة المشاركة فهو ما زال لاعبا هلاليا وان كان المحترف الخامس وهذا الأمر متعارف عليه دوليا «.

ورفض الجابر التعليق على الاتهامات التي طالته بأنه المتسبب في رحيل مهاجم الفريق ياسر القحطاني.. وقال : « لا أستطيع إلا أن أقول (لا تعليق).. كما علق ياسر مبدياً استغرابه من هذه الاتهامات».

وكشف الجابر أن لاعب وسط الفريق خالد عزيز منح كل الحلول بعد اجتماعه مع عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد، مبينا عدم وجود أي مستجدات تخص اللاعب ومستقبله.

ونوه الجابر بانهم يعملون ويحرصون على جودة العمل من أجل تقديم موسم مميز.. وزاد : « موسمنا الماضي كان مميزا وحققنا بطولة الدوري وكأس ولي العهد لكن البعض صور موسمنا بأنه سيئ بعد الخسارة نهاية الموسم، كون خسارة الهلال تحدث ضجة واسعة أما الفرق الأخرى تفقد بطولات دون أي ضجيج ولكن تعاملنا مع جماهيرنا واضح وهم يدركون أننا نعمل ولن (نزبد) و(نرعد) في أحاديثنا ووعودنا وسنضع كل اهتمامنا في التركيز على العمل «.

وعن ملف تجديد مدافع الفريق أسامة هوساوي.. علق الجابر بقوله : « أسامة ما زال لاعبا هلاليا بعقد حتى نهاية الموسم وهو لاعب محترف ومنضبط ومن أفضل اللاعبين وفي القريب العاجل سيحسم موضوعه - بإذن الله - «.

واعترف الجابر بوجود مفاوضات مع ظهير القادسية ياسر الشهراني مؤكدا أن المفاوض الهلالي قادر على حسم الصفقة متى ما أجمع صناع القرار على أهمية وجود اللاعب في الصفوف الزرقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة