Tuesday  16/08/2011/2011 Issue 14201

الثلاثاء 16 رمضان 1432  العدد  14201

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران ناس يطرح أكثر من 50 ألف مقعد مخفض لجميع الوجهات

رجوع

 

أطلقت شركة الطيران الاقتصادي «طيران ناس» الذكي ومقرها في المملكة العربية السعودية، حملتها الترويجية التي تمكن عملاءها من الحصول على أسعار تذاكر مخفضة تصل إلى279 ريالا شاملة الضرائب والرسوم، وقد قامت «شركة الطيران الذكية» بتوفير 50 ألف مقعد لهذه الحملة التي تبدأ من 13 إلى 20 أغسطس/ آب الجاري، على أن تتاح إمكانية السفر خلال الفترة من 15 سبتمبر/ آب إلى 20 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقامت شركة «طيران ناس» عبر قنوات مبيعاتها المختلفة بتمكين عملائها من الاستفادة من حملتها الترويجية، من خلال مواقع البيع بالتجزئة ومركز الاتصال الهاتفي ووكالات السفر وشبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، وتسعى الشركة من خلال هذه القنوات إلى إتاحة خيارات عديدة لعملائها و توفير تذاكر بأسعار مخفضة.

ويقول تركي الجعويني نائب رئيس القطاع التجاري في «طيران ناس»: «إننا في شركة طيران ناس ندرك تماماً أنه لا يمكننا أن نكون اسماً محلياً مألوفاً وشركة الطيران المفضلة في السعودية، ما لم تقدم الشركة خدمات جيدة لعملائها. وتعد هذه الحملة الترويجية دلالة على التزامنا تجاه عملائنا والأنشطة التي نقوم بها، وأضاف لا يمكننا مواصلة النمو بنفس المعدل وبشكل متناغم إلا عبر تقديم الخدمات الذكية والآمنة وبأسعار تنافسية، لذا فإن السعر البالغ 279 ريالاً يصعب منافسته من قبل الآخرين. ونأمل أن يستفيد الجميع من هذه الحملة الترويجية والاستمتاع برحلاتنا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة