Tuesday  16/08/2011/2011 Issue 14201

الثلاثاء 16 رمضان 1432  العدد  14201

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال استقبال سموه للمديرين المعينين
أمير الشرقية يوجه ببذل الجهود لمنع الاختناقات المرورية ومتابعة الأسواق ومحاسبة المتلاعبين بالأسعار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

وجه أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد, ببذل مزيد من الجهود لمنع الاختناقات المرورية خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر المبارك, كما وجه سموه بمتابعة الأسواق وأسعار السلع والحد من ارتفاعها ومحاسبة كل من يتلاعب بالأسعار.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة يوم أمس فضيلة الشيخ سعد المهنا رئيس المحكمة العامة بمحافظة القطيف, وفضيلة الشيخ حمود العصيمي قاضي المحكمة العامة بمحافظة رأس تنورة, والعقيد عبدالرحمن الشنبري مدير مرور المنطقة الشرقية, والمهندس عبداللطيف الصالح مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية سابقاً, والأستاذ محمد الثواب مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية, والأستاذ عبدالله ابا الجيش رئيس مركز الجيشية.

وقد هنأ سموه أصحاب الفضيلة والسعادة بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة, والعمل من أجل تسهيل أمور المواطنين وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من خدمات جهاتهم الحكومية.

وقد اطلع مدير مرور المنطقة الشرقية سموه على خطة تسهيل الحركة المرورية داخل مدن المنطقة الشرقية, ووجه سموه ببذل مزيد من الجهود لمنع الاختناقات المرورية خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر المبارك, كما اطلع سموه على ما يقوم به فرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية لمراقبة الأسعار والحد من ارتفاعها. ووجه سموه بمتابعة الأسواق وأسعار السلع والحد من ارتفاعها ومحاسبة كل من يتلاعب بالأسعار.

وقال سموه: نتطلع إلى تميز أداء جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة الشرقية في جميع المجالات وفق توجيهات ولاة الأمر -يحفظهم الله- خدمة للمواطنين وتيسيراً لأمورهم .

كما شكر المهندس عبداللطيف الصالح على ما قدمه خلال فترة عمله وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة