Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب أمير القصيم يكرم عميد شؤون الكتاب بجامعة المنطقة ويترأس الاجتماع الرابع للتنسيق الوظيفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم, مؤخراً الاجتماع الرابع للجنة العليا للتنسيق الوظيفي بمنطقة القصيم، وذلك بمقر الكلية التقنية في مدينة بريدة بحضور رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم الدكتور عادل الزنيدي، وأعضاء اللجنة العليا للتنسيق الوظيفي بالمنطقة.

وبدئ الاجتماع بكلمة لسمو رئيس اللجنة العليا للتنسيق الوظيفي تحدث خلالها عن مهام اللجنة بالمنطقة ودورها الفعال والمهم، مبدياً توجيهاته وحرصه على تفعيل دور اللجنة في توظيف الشباب السعودي وإلحاقهم بالقطاع الخاص وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لخدمة الشباب السعودي وتوظيفهم.

عقب ذلك عرضت أهم إنجازات اللجنة حيث اطلع سموه على ما حققته اللجنة وما ستقدمه بالمستقبل بشأن توظيف الشباب، كما تم مناقشة دور تفعيل الشركاء في عمل اللجنة وكذلك مناقشة حصر الفرص الوظيفية المتاحة وكيفية الاستفادة من العقود التشغيلية ومناقشة ما استجد من أعمال. وأشاد سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بالنتائج المتميزة التي تخللها الاجتماع الذي يهدف إلى توظيف الشباب السعودي مثنياً على دور اللجنة البارز في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لتوظيف شباب الوطن.

كما استقبل نائب أمير القصيم في مكتب سموه ظهر أمس الأول الاثنين عميد شؤون المكتبات بجامعة القصيم الدكتور يوسف الرجيعي، حيث قدم سموه درعاً تذكارياً للدكتور الرجيعي، بمناسبة مشاركته وإسهامه في إنشاء موقع المكتبة الرقمية لسمو نائب أمير منطقة القصيم التي افتتحها سموه في السادس والعشرين من شهر شعبان الماضي لهذا العام 1432هـ .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة