Thursday  18/08/2011/2011 Issue 14203

الخميس 18 رمضان 1432  العدد  14203

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساب» يتكفل بدعم الأيتام لتأدية العمرة للسنة الثالثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصل البنك السعودي البريطاني «ساب» للسنة الثالثة تبرعه لمساعدة الأيتام لأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تكفل البنك بتغطية نفقات 245 يتيمًا ويتيمة لأداء شعيرة العمرة في هذا الشهر الكريم، وذلك من خلال مشاركته في برنامج العمرة الذي تديره الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان».

وبهذه المناسبة صرح الاستاذ إبراهيم أبومعطي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ساب قائلاً: «يأتي دعم ساب لهذا المشروع الخيري ضمن إطار برامج ساب في خدمة المجتمع، وانطلاقًا من إيمانه بمسئوليته الاجتماعية، وحرصه على تقديم الدعم والمساندة لأبناء المجتمع الأيتام في مختلف الظروف والمناسبات ومحاولة تذليل العوائق والصعوبات التي تواجههم، ومساعدتهم في تحقيق حلمهم بتأدية العمرة في هذا الشهر المبارك». وأشار أبومعطي إلى أن شهر رمضان الكريم فرصة قيمة لمضاعفة العمل الخيري والتواصل مع أفراد المجتمع، معربًا عن شكره وتقديره للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» على جهودهم الوافرة التي قدموها في سبيل إنجاح هذا المشروع.

ويضطلع «ساب» بدور ريادي لخدمة المجتمع في المملكة، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها.

ويركز البنك على ثلاثة محاور رئيسة في مجال خدمة المجتمع، وهي برامج التعليم والتطوير، والبرامج الاجتماعية، وبرامج المحافظة على البيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة