Thursday  18/08/2011/2011 Issue 14203

الخميس 18 رمضان 1432  العدد  14203

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لتتوج مسيرة 30 عاماً من النجاح
«مجموعة الطيار للسفر» تطلق هويتها المؤسسية في ثوب جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة الطيار للسفر مؤخـــــــــــراً هويتها المؤسسية الجديدة لتواكب مسار الحداثة الذي تنتهجه وليتماشى مع كل التطورات التي تشمل كافة خدمات وأقسام المجموعة. وانطلقت حملة دعائية جديدة تحمل هوية المجموعة الجديدة لتشمل كل فروعها المحلية والإقليمية.

وأوضح سعادة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر، قائلا: «إن إطلاق الهوية الجديدة يأتي منسجماً مع التغيير الذي تتميز به هذه الصناعة المتطورة دومًا، حيث تعكف مجموعة الطيار للسفر حاليًا على إجراء تغييرات شاملة تبدأ من القاعدة وصولا إلى القمة، مع محافظتها على الالتزام بقيمها الجوهرية والمتمثلة في المصداقيـــــــــة والصبر والإصرار والنزاهة. وفي إطار تطلعنا الدائم نحو المستقبل، نعمل حاليًا على تعزيز أعمالنا الرئيسية كاشفين عن وجه المجموعة الجديد، بدءاً بعلامتنا التجارية، بالإضافــــــــــــــة إلى محـــــــــــــرك حجوزات بالغ التطور عبر الشبكة الإلكترونية وموقع إلكتروني بمنظور أيسر وأكثر جاذبية وعصرية. ونسعى من خلال هذا التطويـــــــــــــر لعلامتنا التجارية إلى جعل السفر والسياحة أكثر انسجامًا مع الميول الشخصية، بحيث نلبي احتياجات مناصري التغيير الذين يرغبون في أن يعاملوا كأفراد».

وعلق الدكتـــــــور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر، على الهويــــة المؤسسية الجديدة قائلا: «كان لابد لسياسة التغيير والتطوير التي شملت كل المجموعة، أن تبرزها في ثوب جديد يتماشى ورؤية الحداثة والتطوير التـــــي ننتهجها والتي ستضمن استمرارية المجموعة والحفاظ على اسمها العريق في المنطقة».

وأضاف الدكتور فهد: «إن المتأمل في هويتنا الجديدة سيلاحظ أنها امتداد للهوية القديمة التي ما زلنا نعتز بها ولا يمكننا التخلي عن النجاح الذي طالما كانت عنوانا له. لقد قمنا بتخفيف الألوان لتتوضح رموزها ومن خلال الكرة الأرضية سلطنا الضوء أكثر على اتساع شبكتنا، وذلك لنجوب العالم جوا، بحرا وبرا والانطلاق في مسيرة جديدة نرجو من الله أن يوفقنا فيها».

وفي نفــــــــــــس السياق طورت المجموعة موقعها الإلكتروني ليكون الوصول إلى المعلومات أسرع وأكثر نجاعة. كما أطلقت أيضا محرك الحجز الإلكتروني altayyaronline.com في نظرة استباقية لتطور صناعة السفر وللوصول إلى أكـــــــبر شريحة من العملاء، باختلاف ميولهم وتوجهاتهم.هذا وتجـــــدر الإشارة إلى أن المجموعة أولت أهمية كبرى للمواقــــــع الاجتماعية لتكون أقرب من عملائها وللرد على كل تساؤلاتهم والتواصل معهم حول العالم. وقد خصصت المجموعة فريقا مؤهلا للسهر على خدمة العملاء وليساهم في تطوير برامجها وخططها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة