Thursday  18/08/2011/2011 Issue 14203

الخميس 18 رمضان 1432  العدد  14203

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس هيئة الطيران المدني يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية لمطار الملك فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

أقامت إدارة مطار الملك فهد الدولي حفل إفطارها الجماعي السنوي مساء أمس الأول, حضره المناوبون بالعمل في المطار بمشاركة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل الصقير، حيث أثنى على جهود موظفي المطار المناوبين من جميع القطاعات والجهات العامة في المطار في النهوض بخدمة المسافرين في كافة الأوقات. وحثَّ الدكتور الصقير، المناوبين على العمل الدؤوب لتحقيق رضا مستخدمي المطار من خلال تجويد الأداء وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة بالمطار.

وصرح مدير عام مطار الملك فهد الدولي المهندس خالد المزعل، بأن حضور الدكتور الصقير، لحفل الإفطار كان على هامش ترؤسه للاجتماع التاسع للجنة الإشرافية للمطار, وأنه تم التطرق إلى مناقشة جملة من الموضوعات التي تُعنى بالوضع التشغيلي للمطار وتطوير وتحسين جملة من الخدمات المقدمة وبعض الموضوعات الهامة الأخرى المدرجة ضمن الخطط المستقبلية للمطار.

الجدير بالذكر بأن هذه اللجنة الإشرافية هي إحدى ثلاث لجان سبق أن وجه سمو ولي العهد, بتشكيلها للمطارات الدولية الثلاثة ضمن إقرار مشروع خطة عمل الهيئة العامة للطيران المدني وخططها التشغيلية في إطار الخطة العامة للدولة ووضع الخطط والقواعد والإجراءات التي تكفل عمل الهيئة على أسس تجارية باعتبار أن المطارات الدولية وحدات عمل إستراتيجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة