Thursday  18/08/2011/2011 Issue 14203

الخميس 18 رمضان 1432  العدد  14203

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يترأس الأحد مجلس الأمناء لـ(تكافل)
فيصل بن عبدالله يرفع الشكر للمليك لمساعدته الطلاب بنصف مليار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - واس:

يرأس صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم رئيس مؤسسة تكافل الخيرية بمكة المكرمة يوم الأحد القادم اجتماع مجلس الأمناء لمؤسسة تكافل الخيرية لمنسوبي التربية والتعليم ومنسوباتها بحضور أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء مجلس الأمناء. وقال سمو الأمير فيصل بن عبدالله في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن إطلاق هذه المؤسسة نابع من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - برعاية الطلاب والطالبات ومساعدتهم تحقيقا لأهداف الإستراتيجية الوطنية للإنماء الاجتماعي».

ورفع سموه أسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الأمناء وكافة منسوبي وزارة التربية والتعليم ومنسوباتها وطلابها وطالباتها لخادم الحرمين الشريفين على توجيهه باعتماد مبلغ نصف مليار ريال سنوياً، اعتباراً من العام الحالي لتقوم المؤسسة بدورها المنوط بها بمساعدة طلاب وطالبات المدارس.

وأكد سمو وزير التربية والتعليم أن المساعدات التي تقدمها المؤسسة لن تؤثر بشكل من الأشكال أو تتعارض مع البرامج التي تقدمها الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بالوزارة، أو أي جهة حكومية أخرى أو من القطاع الخاص، وإنما ستكون رافداً من روافد العلم الاجتماعي.

من جهة ثانية تستهدف مؤسسة تكافل الخيرية بمكة المكرمة ذوي الحاجة ورعاية الأيتام المعوزين من الطلاب في كافة المدارس التي تبلغ أكثر من ثلاثين ألف مدرسة للبنين والبنات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة