Thursday  18/08/2011/2011 Issue 14203

الخميس 18 رمضان 1432  العدد  14203

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب يتحدث السبت للإعلام.. وويلي إلى الإمارات
رئيس الهلال يستغرب موال (مزمنة) الهرماش..

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

استغرب رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأنباء التي ترددت عن وجود إصابة مزمنة بركبة محترف الفريق المغربي عادل الهرماش.. وقال: «هناك أخبار تتردد غريبة للغاية فكيف تجاوز اللاعب الفحص الطبي الذي أجريناه قبل التوقيع معه وهو مصاب إصابة مزمنة؟؟ بلا شك ان ذلك حديث لا يقبله العقل فاللاعب سليم والإصابة التي تعرض لها قبل أشهر كانت في الكاحل والأهم لدينا الآن الوقوف على اصابته وتحديد مدى حاجته للتدخل الجراحي وسنتصرف على ضوء النتائج التي يحددها طبيب الفريق».

وأوضح سموه أن مدرب الفريق توماس دول ومدير إدارة الكرة سامي الجابر رفعا تقريرا لمجلس الإدارة عن حاجة التعاقد مع محور أجنبي في حال غياب الهرماش لأشهر لأجل العلاج.

إلى هنا وكشفت المصادر الى ان نية الإدارة الهلالية تتجه إلى الاستغناء عن حصتها مقابل انتقال السويدي ويلهامسون لفريق بني ياس الإماراتي بعقد لمدة سنتين اضافة للتعاقد مع محور بديلا للهرماش على ان يوقع عقدا لمدة 6 أشهر قابل للتمديد إلى عام وفي حال بروزه سيستمر حتى نهاية الموسم على ان يعار الهرماش في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان طبيب الفريق قد أجرى كشفا على موضع إصابة الهرماش أمس في عيادة النادي وسط توقعات كبيرة بغياب اللاعب لفترة تصل لـ3 أشهر.

يشار الى أن مدرب الفريق الهلالي سيتحدث لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي مساء السبت المقبل.

جدير بالذكر ان الكاميروني ايمانا شارك في تدريبات الأمس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة