Friday  19/08/2011/2011 Issue 14204

الجمعة 19 رمضان 1432  العدد  14204

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(0538888888 و0537777777) تتصدر المزاد الإلكتروني الخيري للأرقام المميزة
الأمير عبدالعزيز بن سلمان: STC خير مثال على مشاركة القطاع الخاص في دعم المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان المشرف العام على جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية من الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش مساء الثلاثاء الماضي، دفعة من المرحلة الأولى لريع مزاد الأرقام المميزة، الذي نظمته الشركة مؤخراً في الرياض، ووجه كامل ريعه البالغ أكثر من 1700000ريال لعدد من الجمعيات الخيرية.

وثمن سمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان الدور البارز والمشرف للاتصالات السعودية في دعم ورعاية أعمال الخير وتعدد أنشطتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، لا سيما دعم ورعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا)، وخصصت له ريع مزاد بيع الأرقام المميزة، إلى جانب جميع التبرعات التي تأتي عبر الرقم 5060 من خلال الرسائل النصية، التي أثمرت ولله الحمد بعلاج مئات الحالات بفضل من الله ثم من خلال هذا التعاون والدعم المثمر للشركة كما أشاد سموه خلال تسلمه الشيك بدور الشركات الوطنية المساهمة الداعمة لأعمال الخير.

وقال: «إن الاتصالات السعودية دائما ما تكون في مصاف الشركات الكبرى التي لا يمكن تجاهل وإغفال دورها لتكون خير مثال ومحفز للشركات الأخرى والقطاع الخاص لتعزيز سمعتهم الاعتبارية، وإشعار المواطنين والمواطنات بحس المسؤولية الاجتماعية وأهمية التكاتف لتلبية تطلعات واحتياجات أفراد المجتمع نظير ما تقدمه من جهود تطوعية.

ومن جهة ثانية وبشعار «ميّز رقمك تتميز حياتهم» أطلقت الاتصالات السعودية المرحلة الثانية من مزادها الخيري للأرقام المميزة عبر طرحها لمجموعة من الأرقام الجذابة والمتميزة عبر موقع إلكتروني، المتاح لجميع الراغبين في الحصول على التميز والمساهمة في الخير في هذا الشهر الفضيل. وأطلق موقع المزاد الخيري الثالث للأرقام المميزة على الإنترنت الثلاثاء الماضي 16 رمضان ويستمر لمدة شهر ويعود ريعه لدعم جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كِلانا) والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وجمعية الأطفال المعوقين، ويأتي هذا المزاد استمراراً لمزادات الاتصالات السعودية الخيرية السابقة التي حققت نجاحاً ملموساً وباهراً. وسيقام المزاد على الإنترنت إلكترونياً عبر الموقع http://stc.waseet.net على أكثر من 300 رقم مميز، ويمكن للراغبين في المشاركة الحصول على معلومات إضافية وكذلك التسجيل في المزاد عبر الموقع الإلكتروني على الإنترنت. وسيتم توزيع الأرقام المميزة على ثلاث مجموعات، الأولى للأرقام الماسية مثل (0538888888)، والمجموعة الثانية للأرقام الذهبية مثل (0537000000)، وفي المجموعة الثالثة للأرقام الفضية مثل (0537000070)، بالإضافة إلى بقية الأرقام التي ستطرح إلكترونياً في نفس يوم المزاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة