Friday  19/08/2011/2011 Issue 14204

الجمعة 19 رمضان 1432  العدد  14204

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ثلاثة تصادمات خلال ساعات وحوادث بالجملة خلال رمضان في طريف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طريف - محمد راكد

شهدت محافظة طريف خلال ساعات قليلة لم تتجاوز الأربع وعشرين ساعة،وقوع ثلاثة حوادث مرورية نتج عنها عدة إصابات لبعض الركاب وإتلاف في الممتلكات العامة، وتلفيات في السيارات المساهمة في الحادث.

حيث وقع صباح يوم الثلاثاء الماضي حادث أليم لسيارة من نوع تويوتا غمارة موديل 2011 بعد انحرافها في شارع عثمان بن عفان واصطدامها بسطحة تريلا متوقفة في عرض الطريق،وقد نتج عنه إصابة مرافق السائق بكسر في الساق، حيث تم نقله إلى مستشفى طريف العام للعلاج . كما وقع حادث آخر بعد منتصف الليل نتيجة تصادم سيارتين الأولى نيسان غمارتان،وسيارة كامري، حيث حاول قائد الكامري تفادي الاصطدام لتنحرف به السيارة وتصطدم بالإشارة الضوئية الواقعة في تقاطع الطريق الدولي مع طريق الإسكان وتستقر في وسط الجزيرة الوسطية.

وبعده بوقت قصير وقع حادث آخر بين سيارتين في تقاطع شارع الملك عبد العزيز،حيث نتج عنه اصطدام سيارة جمس سوبربان مع سيارة نيسان، وقد أدى الاصطدام إلى إتلاف لوحة تسمية الشارع وإحداث تلفيات في المركبات.

وتم نقل بعض المصابين إلى مستشفى طريف العام للعلاج، فيما يأتي وقوع هذه الحوادث كإضافة لعدد من الحوادث التي ازدادت خلال شهر رمضان المبارك، حيث سبق واصطدمت سيارة نيسان غمارتين بدورية للشرطة في الحزام الشرقي، بالإضافة إلى تصادم نيسان مع سيارة فورد قرب الحديقة العامة الواقعة في الطريق الدولي المتجه إلى عرعر. كما تعرّض مواطن للدهس وهو يمارس رياضة المشي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة