Friday  19/08/2011/2011 Issue 14204

الجمعة 19 رمضان 1432  العدد  14204

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أسرتها رفعوا عبر «الجزيرة» الشكر والتقدير للأمير الشهم
الأمير نواف بن فيصل يتكفل بعلاج الطفلة آمال الغنيمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - فرحان الجارالله

تكفل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بكافة مصاريف زراعة كلية لابنة لاعب الطائي ومدير الفريق الأول سابقاً يوسف الغنيمي.. وبعد أن أكد الأطباء المشرفون على حالتها أنّ الأمر يتطلّب إجراء عملية زراعة كلية بصورة عاجلة، سواء من متبرع هنا أو بسفرها خارج المملكة..

وكانت (الجزيرة) قد نشرت الحالة المرضيه التي تمر بها الطفله الصغيرة آمال يوسف الغنيمي (عشر سنوات) بعد تعرّضها لفشل كلوي, لا يمكن أن تحتمل معه عملية الغسيل الكلوي نظراً لصغر سنها وتأثر جسدها بآلام هذا المرض.. ومناشدة لمقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لتأتي الاستجابة سريعة من سموه الكريم ضمن مبادرات ومواقف سموه النبيلة والدائمة مع كافة الرياضيين..

هذا وتلقى يوسف الغنيمي نبأ تكفل الأمير الشهم نواف بن فيصل بعلاج ابنته بكثير من الفرح والأمتنان، حيث رفع عبر الجزيرة شكره وتقديره العميق لمقام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، وقال: الحقيقة أنه تعجز الكلمات عن التعبير عما أشعر به وكافة أسرتي تجاه سموه الكريم الذي أعاد لنا الأمل بشفاء ابنتنا بمشيئة الله تعالى بهذا العمل الجليل ولا نملك سوى الدعاء لسموه في هذه الأيام المباركة أن يكتب ذلك في ميزان حسناته ويحفظه ذخراً وسندا للرياضيين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة