Friday  19/08/2011/2011 Issue 14204

الجمعة 19 رمضان 1432  العدد  14204

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب بفرصتين يواجه العين في ختام البطولة الودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تختتم بطولة العين الودية مساء اليوم الجمعه حيث سيواجه الفريق الشبابي المتصدر فريق العين الإماراتي في ختام مباريات البطولة على ملعب إستاد الشيخ خليفة بن زايد ويكفي الشباب التعادل من أجل الفوز بالبطولة بينما لا خيار أمام العين سوى الفوز إذا أراد تحقيق البطولة.

وكان الشباب قد كسب الرفاع البحريني بنتيجة ( 3-1 ) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول واختير المحترف الغيني في صفوف فريق الشباب إبراهيم ياتارا كأفضل لاعب في المباراة.

من جهته أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم على أنه فريقه تحصل على أكثر من (5) فرصة محققة للتسجيل، مؤكدا على أنه كان بالإمكان حسم المباراة من الشوط الأول.

وقال برودوم: ( تحدثت مع اللاعبين بشكل مطول بين الشوطين، وأكدت لهم الحرص على التمركز الصحيح، وتنفيذ الخطة الفنية بكل تفاصيلها.

وأضاف: كانت الـ (25) دقيقة الأخيرة من عمر المباراة بمثابة مناورة للاعبين الأساسيين استعداداً لمباراة العين يوم الجمعة المقبل، مشيداً بمستوى الفريق، وخاصة الجمل التكتيكية التي وفق اللاعبون في تطبيقها بشكل تام.

وعن مباراة العين قال: بالرغم من أن التعادل في هذه المباراة يكفينا عطفاً على نتيجة فريق العين الأخيرة مع شقيقه السويق العماني والتي انتهت بالتعادل السلبي، لكننا سندخل هذه المباراة وهدفنا الفوز بنتيجتها بغض النظر عن الفرص الأخرى.

وأضاف: لكن ما يهمني في المقام الأول هو نجاح الفترة الإستعدادية للفريق قبل انطلاقة دوري زين، مبيناً أن الهدف من إشراك أكثر من لاعب في هذه المباراة هو إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين للدخول في أجواء المباريات، وكذلك معرفة إمكانياتهم وهذا جزء من الخطة الفنية التي نسعى من خلالها إلى تكوين فريق متكامل، وليس فريق يعتمد على (11) لاعبا فقط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة