Saturday  20/08/2011/2011 Issue 14205

السبت 20 رمضان 1432  العدد  14205

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

ارتفاع عدد قتلى عملية إيلات إلى ثمانية

رجوع

 

إيلات - النقب - رندة أحمد

أعلن الجيش الاسرائيلي أن ضابطاً اسرائيلياً من الوحدات الخاصة يطلق عليه القناص الأسطوري وجندي برتبة عريف قُتلا خلال الاشتباكات التي وقعت الخميس قرب ايلات، جنوب إسرائيل.

وبحسب الجيش «فإن الضابط «بسكال ابراهمي يهويد « قُتل خلال الاشتباكات التي وقعت قرب إيلات وقد هاجر الضابط الذي يطلق عليه الجيش « القناص الأسطوري «من فرنسا لـ «اسرائيل» عام 1977م، فيما قُتل الجندي «موشية نفتالي- 22 عاما» من لواء جولاني في الاشتباكات وهو يسكن مستوطنة عوفرا بالضفة الغربية.

وأكدت التقارير الطبية الإسرائيلية أن عدد القتلى الإسرائيليين في عمليات ايلات، ارتفع إلى 8 قتلى بينهم جنود.. وأكدت صحيفة «يديعوت أحرونوت العبرية «أن الجيش الإسرائيلي ما زال ينفذ عمليات تمشيط واسعة في منطقة العملية في إيلات على الحدود المصرية، بحثا عن أفراد من الخلية التي نفذت العملية. وكانت سلسلة عمليات إطلاق نار واشتباكات وإطلاق صواريخ قد وقعت قبل ظهرالخميس، في ايلات على الحدود المصرية، أدت لمقتل 8 إسرائيليين وإصابة العشرات، بينهم جنود، وتجدد الاشتباكات عصر الخميس كما أكدت إسرائيل، ووقعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وجنود الاحتلال أدت لإصابة جنديين، لقي احدهم مصرعه بعد الإصابة مساء الخميس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة