Saturday  20/08/2011/2011 Issue 14205

السبت 20 رمضان 1432  العدد  14205

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين»: السحوبات مستمرة.. و»المايباخ» في الانتظار
أمير القصيم يكرّم الفائزَيْن بـ «بانوراما موجة هدايا زين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، الأسبوع الماضي، اثنين من الفائزين بالجائزة الكبرى الثانية ضمن المسابقة الشاملة التي أطلقتها شركة «زين السعودية» مطلع الصيف الحالي بعنوان «موجة هدايا زين الصيفية»، وجاء التكريم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم.

وسلّم أمير القصيم الفائز عابد بن عبد الله المضيبري جائزته وهي سيارة من نوع «مرسيدس بانوراما 2011»، كما فاز ناصر بن فهد الدوسري بجائزة من نفس النوع.

وبعد التكريم، عبّر الفائزان عن شكرهما لسمو أمير القصيم وسمو نائبه على تكريمهما، وأكدا أن أهالي المنطقة اعتادوا على حضورهما الدائم معهم، ومشاركتهما الجميع في شتى المناسبات الاجتماعية.

كما قدم الفائزان شكرهما لشركة «زين السعودية»، على اهتمامها بالمهرجانات التي تقام في عدد من مناطق المملكة، مضيفين أن الشركة أثبتت حضورها بكل قوة من خلال ما تقدمه من خدمات فائقة الجودة بأسعار تنافسية، ودعمت ذلك بطرح خيارات كثيرة متعددة من الخدمات ترضي جميع الأذواق والطموحات، إضافة إلى إطلاقها موجات من العروض والمسابقات التي ألهبت حماس الجميع بما حوته من جوائز قيمة غير مسبوقة.

من جانبه، قدّم الأستاذ عبد الله بن حسين الدامر مدير إدارة التواصل المؤسسي في شركة «زين السعودية»، شكره تقديره إلى سمو أمير منطقة القصيم على تفضله بتكريم الفائزين، مثمّنا اهتمام سموه بدعم الفعاليات الصيفية التي تقام في المنطقة، وتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص ليقوم بمهامه على أكمل وجه في خدمة الوطن والمواطنين.

كما قدم مدير إدارة التواصل المؤسسي في «زين السعودية»، تهانيه إلى الفائزين عابد المضيبري، وناصر الدوسري، وتمنى لهما دوام النجاح التوفيق.

ودعا الدامر مشتركي «زين السعودية» إلى المشاركة فيما تبقى من سحوبات «موجة هدايا زين الصيفية»، مؤكدا أن المجال ما زال مفتوحا للفوز بمزيد من الجوائز وعلى رأسها الجائزة الكبرى «سيارة مايباخ»، حيث يدخل عملاء «زين السعودية» السحب بمجرد إعادة الشحن «بالنسبة لأصحاب الخطوط المسبقة الدفع»، وعند انتهاء كل دورة فوترية «بالنسبة لأصحاب الخطوط المفوترة».

يذكر أن «زين السعودية» أطلقت المسابقة الكبرى «موجة هدايا زين الصيفية» مع بداية الإجازة الصيفية في المملكة، وأعدت لها جوائز متعددة تتنوع بين الســـيارات الفارهة وأجهزة آيباد 2 واشتراكات بباقات الاتصال، وغيرها من الجوائز القيمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة