Saturday  20/08/2011/2011 Issue 14205

السبت 20 رمضان 1432  العدد  14205

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما استنفرت طوارئ مستشفى الشملي
انفجار أنبوبة غاز يصيب 8 عمال بإصابات وحروق خطيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشملي ـ هايل العنزي

أصيب 8 عمال مقيمين من الجنسية البنغلادشية بحروق وإصابات تتراوح خطورتها بين 30 في المئة إلى 70 في المئة بعد انفجار أنبوبة غاز، في مقر سكنهم ببلدية الشملي مساء الخميس.

وقد باشرت فرقة من الدفاع المدني الحادث الذي وقع قبل موعد الإفطار بساعة، حيث تم إخماد الحريق فيما نقلت إسعافات الهلال الأحمر المصابين إلى طوارئ مستشفى الشملي الذي استنفر جميع كوادره الطبية والتمريضية والإدارية لاستقبال المصابين وإسعافهم، ونظرًا لعدم توفر الإمكانات لعلاج مثل الحالات بالمستشفى فقد تم تحويل جميع المصابين إلى مستشفى الملك خالد بحائل بواسطة جميع إسعافات مستشفى الشملي.

كما تمت الاستعانة بأحد إسعافات مركز هيئة الهلال الأحمر بعمائر بن صنعاء، نظرًا لعدم إمكانية نقل جميع المصابين بسيارات إسعافات مستشفى الشملي الثلاثة فقط، وبعد نقل جميع المصابين أصبح مستشفى الشملي من دون سيارات إسعاف وهذا ما تساءل عنه الموطنون وأبدوا تخوفهم من وقوع حادث في فترة نقل المصابين إلى مدينة حائل التي قد تصل إلى أربع ساعات حتى تعود إلإسعافات إلى مستشفى الشملي، نظرًا لبعد المسافة بين الشملي وحائل. كما طالبوا بتوفير جميع الإمكانات اللازمة لعلاج مثل هذه الحالات في مستشفى الشملي وتوفير غرفة للعناية الفائقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة